السفير الصيني في عمان يزور اليرموك

الأنباط - 
التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي السفير الصيني في عمان بان وي فانج والوفد المرافق، وذلك خلال زيارته للجامعة، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، ومناقشة بعض القضايا المتعلقة بالطلبة الصينيين الدارسين في جامعة اليرموك.
واستعرض كفافي خلال اللقاء نشأة جامعة اليرموك والبرامج الأكاديمية التي تطرحها لمختلف التخصصات والدرجات العلمية، معربا عن أمله بزيادة أعداد الطلبة الصينيين الدارسين في اليرموك والبالغ عددهم حاليا ١٣٧ طالبا وطالبة، مؤكدا حرص اليرموك على رعاية طلبتها الوافدين وايلائهم جل اهتمامها، وتشجيعهم على الانخراط مع المجتمع الطلابي والمحلي في محافظة اربد، بما يسهم في تبادل الثقافات فيما بينهم.
بدوره شكر فانج جامعة اليرموك على اهتمامها بالطلبة الصينيين الدارسين فيها، ومدرسي اللغة الصينية الموفدين من قبل السفارة الصينية لتدريس مساقات اللغة الصينية في كلية الاداب بالجامعة، مؤكدا حرص السفارة على زيادة أعداد الطلبة الصينيين الدارسين في جامعة اليرموك التي تعد من الجامعات الرائدة في الأردن، وتحظى بسمعة علمية متميزة اقليميا ودوليا.
وحضر اللقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور أنيس خصاونة، وعميدة شؤون الطلبة في الجامعة الدكتورة أمل نصير، وعدد من المسؤولين في الجامعة والسفارة الصينية في عمان.
وضمن برنامج الزيارة التقى السفير ممثلين عن الطلبة الصينيين الدارسين في جامعة اليرموك للاطمئنان على اوضاعهم، ومتابعة القضايا التي تهمهم.