محافظ معان يتفقد احتياجات منطقة المدورة الحدودية

الأنباط -تفقد محافظ معان محمد الفايز، اليوم الأربعاء، مشاريع المبادرات الملكية السامية في منطقة المدورة، واطلع إلى سير العمل فيها، كما تابع الاحتياجات الخدمية لمواطنيها.
وجاءت الجولة في سياق المتابعات الميدانية التي يجريها محافظ معان محمد الفايز في مختلف مناطق المحافظة وعلى الأخص منها؛ المناطق النائية والأشد فقراً، والاستماع لاحتياجات وهموم المواطنين والعمل على إيجاد حلول لها.
ورافق المحافظ في جولته مدير تنمية معان الدكتور أمجد الجازي ومساعد المحافظ جبريل أبو شريتح ومدير شرطة بادية المدورة، كما تابع الفايز سير العمل ومراحل الإنجاز بمشاريع المبادرات الملكية السامية التي يتم تنفيذها بهدف تحسين المستوى المعيشي لأبناء المدورة والتخفيف من معاناتهم، وتطوير البنية التحتية فيها.
وتفقد الفايز مشروع مبنى قاعة اجتماعات متعددة الأغراض، ومشروع حديقة الطفل، ومشروع مبنى جمعية سيدات المدورة، ومشروع إسكان الأسر العفيفة، كما زار مركز المدورة الحدودي واطلع على الخدمات المقدمة للمسافرين والمواطنين، شاكراً الجهود المبذولة في تطوير الخدمات لمتلقيها.
وفي سياق متصل، التقى الفايز بمواطني المدورة، واستمع إلى احتياجاتهم ومطالبهم المتعلقة بتوفير بعض الخدمات العامة وتحسينها، ووعد بالعمل على إيجاد حلول وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.
--(بترا)