برنامج الأغذية العالمي يجمع شركاء وجهات مانحة بمسابقة رياضية

الأنباط -تجمع حوالي 100 شخص في مجمع 6 يارد الرياضي في عمان، أمس الاحد، للمشاركة في مسابقة لعبة "كرة الفقاعات" التي نظمها برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة.
وشهدت المسابقة التي تزداد شعبيتها في الأردن، مشاركة ستة فرق مكونة من موظفي البرنامج والمانحين والشركاء من المنظمات غير الحكومية والمستفيدين من البرنامج.
وقالت مديرة العلاقات مع الدول المانحة والقطاع الخاص في برنامج الأغذية العالمي فاتن الهندي، "إن بناء الشراكات المتينة يعتبر إحدى العناصر الأساسية لعمل البرنامج في الأردن، جمع هذا الحدث مجموعة مختلفة من الأشخاص الذين نعمل معهم للاحتفال بشراكاتنا بطريقة ممتعة خارج نطاق العمل، سواء كنت مستفيداً من أحد مشاريع برنامج الأغذية العالمي أو من المانحين للبرنامج – فلا يوجد فرق في ملعب كرة الفقاعات".
وردد هذا الشعور غريغوري فينتو، ضابط البرامج من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID)، الذي قال "لقد كانت تجربة رائعة لتعزيز روح الفريق وكانت بشكل عام حدث ممتع".
وأشارت نسرين الرمحي وهي إحدى المستفيدات هذا العام من مشاريع سبل العيش التابعة لبرنامج الأغذية العالمي، "لقد كان من الممتع أن نلعب هذه اللعبة وأن نتعرف على بعضنا البعض"، مضيفة أن "علاقتنا مع شركائنا من البرنامج والمنظمات الأخرى أصبحت أكثر ودية".
--(بترا)