تدريب خاص برفع مهارات المقبلين على تنفيذ مشاريع

الأنباط -تدريب خاص برفع مهارات المقبلين على تنفيذ مشاريع 

نظم معهد العناية بصحة الأسرة، مؤسسة الملك الحسين، تدريبا عن التسويق الإلكتروني، في محافظة الكرك، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وهدف التدريب إلى رفع مهارات المنتجين والبائعين ومختصي التسويق والأفراد المقبلين على تنفيذ مشاريع خاصة، من خلال إبراز أهم الممارسات التي تفضي إلى تحقيق أعلى نسبة مبيعات ووصول إلى الجمهور.

وبين أهمية صناعة المحتوى الإعلاني وصياغته بشكل يناسب الاحتياجات التسويقية، إضافة إلى تأهيل أخصائيي تسويق إلكتروني على مستوى عال من الخبرة التي تؤهلهم لسوق العمل.

وركز التدريب، الذي استهدف الإناث في الفئة العمرية ما بين ( 18 - 24)، على كيفية إلمام الشباب والشابات بجوانب العملية التسويقية ومواكبة التطور الكبير في وسائل وطرق التسويق الإلكتروني والسوشيال ميديا.

وناقش التوعية بأهمية التجارة والتسويق عبر الإنترنت، واستخدام كل الوسائل المتاحة للعمل وليس فقط للترفيه، ومساعدة الشباب على إنشاء مشروعاتهم الخاصة بدون رأسمال.

ومعهد العناية بصحة الأسرة حاصل على شهادة اعتماد مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC)، ويقدم رعاية صحية شاملة للأسرة، وتدريبًا للمتخصصين في الرعاية الصحية الأسرية، وحماية الأطفال، وخدمات ضحايا التعذيب وإعادة تأهيل الناجين من العنف.

ويقدم خدمات ومشورة تبدأ من سن المراهقة وما قبل الزواج، وتمتد إلى ما بعد الزواج لمتابعة الحمل وما بعد الولادة، إضافة إلى خدمات تنظيم الأسرة، وخدمات سن الأمل، والكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ويعقد سنوياً أكثر من 700 دورة في مجالات مختلفة، منها دورات تدريبية قصيرة، وأخرى مختصة تمنح دبلومات تدريبية مصادق عليها من وزارة التعليم العالي.