تشافي حزين لخسارة السد امام مونتيري

الدوحة - وكالات

تأهل مونتيري المكسيكي للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد فوزه على السد القطري بنتيجة 3 ـ2 في المباراة التي أقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في الدور ربع النهائي. سجل أهداف مونتيري ليونيل فانجيوني وروجيليو فونيس وكارلوس رودريجيز في الدقائق 23 و45 و77 في حين سجل هدفي السد بغداد بونجاح وعبد الكريم حسن في الدقيقتين 66 و89.وبهذه النتيجة سوف يلعب مونتيري مع ليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء في الدور نصف النهائي. استحقمونتيري الفوز والتأهل للدور نصف النهائي، حيث كان الطرف الأفضل طوال شوطي اللقاء وسجل ثلاثة أهداف وأهدر أكثر من فرصة للتهديف وأعرب تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، عن حزنه الشديد، إثر الخسارة أمام مونتيري
وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أشعر بخيبة أمل بعد الخروج من البطولة، وتلقي هذه الهزيمة، كان بالإمكان أفضل مما كان، خاصة أننا لعبنا بشكل جيد للغاية، ولولا الأخطاء الساذجة التي وقعنا فيها، لكان الوضع مختلفا تماما". وأضاف: "أنا فخور بما قدمه اللاعبون، بعد هذا الأداء الجميل، كنا نريد الذهاب للوقت الإضافي، وكنا نستحق أكثر من هذا.. نافسنا بقوة وكنا ندا للخصم المكسيكي". وتابع: "في الشوط الثاني حاولنا لآخر لحظة، وقدمنا أداءً جيدًا، خاصة في نصف الساعة الأخير من اللقاء، لكن لم ننجح في تعديل النتيجة".
وعن مباراة الترجي المقبلة، قال نجم برشلونة السابق: "ستكون قوية أمام فريق أعرف مدربه جيدا، وسيكون الفوز هدفنا الوحيد، من أجل الحصول على المركز الخامس".