اورنج تعقد جلسة حوارية حول الملكية الفكرية

الأنباط -- عقدت اورنج الأردن جلسة حوارية حول الملكية الفكرية والابداع والشعارات التجارية شارك فيها مدير مكتب تتجير الملكية الفكرية في الجمعية العلمية الملكية الدكتور محمد الجعفري .
كما شارك في الجلسة التي عقدت في مجمع الملك الحسين للأعمال، أصحاب شركات ناشئة أردنية تمتلك منتجات ذات علاقة بمجال الملكية الفكرية وخاصةً الشركات المنضمّة لبرنامج BIG في مواسمه المختلفة إضافة للشركات التي يحتضنها والذين وجهوا أسئلتهم حول الملكية الفكرية والاجراءات المتعلقة بهذا الخصوص، والتي تشكّل محوراً رئيسياً للشركات الناشئة حول العالم .
واكد الجعفري ضرورة التعرف على المعلومات التي تمكّنهم من تفادي أي تعقيدات مترتبة على الإخلال بعمليات تسجيل وتتجير الملكية الفكرية، وذلك ضمن ما يقدّمه برنامج الشركة من الدعم اللوجستي والإرشاد والمشورة في الجوانب التسويقية والمساعدة في وضع الاستراتيجيات.
وتعدّ هذه الجلسة إضافةً لجهود اورنج الأردن في استضافة الخبراء والشركاء في مجالات عدّة لاطلاع الرياديين الأردنيين على أبرز الجوانب التي يجب الالتفات إليها لإنجاح مشاريعهم وتطويرها بكفاءة وفاعلية، والإجابة عن كافة استفساراتهم في مرحلة تتطلب اهتماماً كبيراً، لاسيما وأن الشركة تأخذ على عاتقها تعزيز بيئة الريادة الأردنية بشكل عام وتطويرها من خلال الجلسات المجّانية ودراسات الشركات الناشئة وفرص التشبيك.
--(بترا)