لأجل البطولة ..فقط !!

 · كم تمنيت لو ان ادارتي السلط والوحدات ..فكرتا طويلا قبل اتخاذ قرار الانسحاب من بطولة العدوان الكروية التي ينظمها الناي الفيصلي ..انقاذا للموسم الكروي الذي غاب لفترة طويلة بسبب قرار الاتحاد ..وتكريما لمسيرة الرجل الذي قدم للنادي وللكرة الاردنية الكثير ..!!

· البطولة الودية جاءت بمثابة الفرصة امام كل الاندية ..لتوفير الاحتكاك امام فرقها بعد غياب المنافسات الرسمية بسبب قرار تأجيل انطلاق الموسم الكروي .. وهي فرصة كذلك امام المدربين للوقوف على مستويات اللاعبين وخصوصا الذين تعاقدت معهم الاندية مؤخرا المحليين والاجانب ..!

· قد تكون هناك اخطاء رافقت عملية التنسيق بين الاندية ..وخصوصا في قضية توزيع ريع المباريات التي تسببت في انسحاب السلط والوحدات من البطولة ..لكن كان من السهولة تجاوز هذا الامر عبر الحوار المباشر ودون ان يكون الحل بالانسحاب بمثل الطريقة التي تمت !! .

· عندما قرر اتحاد الكرة تأجيل انطلاق الموسم الكروي للاشهر الاولى من العام القادم ..طالبت الاندية والمدربين وكل المهتمين بالكرة الاردنية ..باقامة بطولة ودية تساعد الاندية على اعداد فرقها وتجربة اكبر عدد من اللاعبين ..وهو ما حصل عندما تصدى الفيصلي لتنظيم البطولة الحالية ..!

· اعتقد بان العلاقة بين الاندية يفترض ان تصل الى مرحلة متقدمة من الود والتقدير والاحترام ..بحيث لا تتاثر باي خلاف يحصل مهما كان ..وخصوصا عندما يتعلق الامر بمصلحة تلك الاندية ..ولهذا نرى بان على الجميع احتواء الازمة التي حصلت حتى لا تفسد الود بين تلك الاندية !!

· اخيرا اتمنى ان تتواصل مثل تلك البطولات الودية بشكل سنوي .. بحيث يتم توسيع حجم المشاركة ليشمل بعض الفرق العربية المعروفة ..حتى تعم الفائدة الفنية ويكون الاهتمام الجماهيري اكبر ..شريطة ان تكون هناك ترتيبات مسبقة تسبق البطولة حتى نضمن النجاح دون حدوث انسحابات ...!!