يوفنتوس في اختبار صعب امام لاتسيو

 روما – وكالات

يخوض يوفنتوس مهمة صعبة للغاية في روما مساء اليوم السبت أمام مضيفه لاتسيو صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة في الجولة الخامسة عشر من الدوري الايطالي ويحتل روما المركز الخامس بفارق نقطتين عن لاتسيو، بعد المسيرة الإيجابية التي حظى بها الفريق تحت قيادة مدربه الجديد باولو فونسيكا. وسيكون دفاع يوفنتوس على موعد مع مواجهة شاقة أمام خط هجوم لاتسيو بقيادة المتألق إيموبيلي. وخاض يوفنتوس ربما أسوأ مباراة له هذا الموسم يوم الأحد الماضي بعدما تعادل بهدفين لمثلهما مع ساسولو المتواضع. ويعيش كريستيانو رونالدو بأهدافه الستة، ربما أسوأ فترة له مع يوفنتوس تحت قيادة المدير الفني ماوريسيو ساري الذي تولى المسؤولية الصيف الماضي.

وعلى النقيض تماما، قدم كالياري واحدة من أفضل مباريات الموسم الحالي عندما حول تأخره بهدفين أمام ضيفه سامبدوريا إلى فوز مثير 4-3 في الثواني الاخيرة. ويلتقي كالياري صاحب المركز الرابع برصيد 28 نقطة مع مضيفه ساسولو يوم الأحد.

أما فيرونا الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى ويحتل المركز التاسع برصيد 18 نقطة، يحل ضيفا على أتلانتا صاحب المركز السادس اليوم السبت. ويلتقي نابولي صاحب المركز السابع بعشرين نقطة اليوم السبت أيضا مع مضيفه أودينيزي.

ويلتقي يوم غد الأحد بريشيا متذيل جدول الترتيب مع مضيفه سبال، في أول مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد إيجينو كوريني الذي عاد لموقع المسئولية بعد شهر واحد من إقالته وتعيين فابيو جروسو خلفا له.

وفي مباريات أخرى، يلتقي سامبدوريا مع بارما، وبولونيا مع ميلان، وتورينو مع فيورنتينا، وليتشي مع جنوى.