تسلا سايبر تراك ظهرت على أرض الواقع وهي تتجول في زحمة المرور

 دبي – عرب جي تي

سنعرض عليكم اليوم تقريرا يوثق كيف تتجول شاحنة تسلا سايبر تراك على الطرق العامة خلال الزحمة المرورية لتتفاخر بتصميمها الخارجي الجريء للغاية .

حيث نشر على حسابChicago_roy في موقع انستقرام فيديو لـ بيك اب تيسلا وهي تسير في زحمة المرور في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالقرب من استوديو تصميم سيارات تسلا .

وكما يوضح الفيديو الذي نشر على موقع انستغرام ظهر البيك اب الأمريكي الكهربائي بالكامل بالقرب من سيارة نيسان ماكسيما رمادية ، و سيارة تسلا موديل X زرقاء اللون .

الأبعاد الخارجية لـ بيك اب تسلا سايبر تراك :

طول المركبة 5,885 ملم .

عرض المركبة 2,027 ملم .

ارتفاع المركبة 1,905 ملم .

فور إطلاق هذا البيك اب الكهربائي أعلن ايلون ماسك أنه سيوفر منه 3 فئات ؛ الفئة الأولى تعمل بمحرك كهربائي وحيد مع نظام دفع خلفي للعجلات ، الفئة الثانية تعتمد على محركين كهربائيين ، الفئة الثالثة والأعلى التي نرجح أنها بيك اب تسلا سايبر تراك الذي ظهر في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر تعتمد على 3 محركات كهربائية وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لكي تتسارع من 0 إلى 96 كم/س في 2.9 ثانية وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 805 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر بيك اب تسلا بنسخته القياسية التي تعتمد على محرك كهربائي واحد من 39,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 149,625 ريال سعودي ، أما سعر البيك اب المزود بثلاثة محركات من تسلا فيبدأ من من 69,900 دولار أمريكي أي ما يعادل 262,125 ريال سعودي .