طلبة "محاسبة ال البيت" يحصلون على المركز الثاني بمسابقة التدقيق بمساعدة الحاسوب

 المفرق- الانباط- يوسف المشاقبة

حصل طلبة قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الادارية / جامعة آل البيت على المركز الثاني في المسابقة العالمية التدقيق بمساعدة الحاسوب (CAATs Contest) والتي تعقد تحت إشراف الجمعية الكندية للتدقيق المحوسب(ICAEA).

رئيس قسم المحاسبة في الكلية الدكتور محمد المشاقبة هنأ بدوره الطلبة الفائزين في المسابقة والنجاحات التي حققوها في هذا المجال والذي يعد إشارة ونفلة نوعية لكفاءة الطلبة في الجامعة.

وقدم الشكر والتقدير إلى عميد الكلية الأستاذ الدكتور بهجت الجوازنة لدعمه اللامحدود للقسم والطلبة والذين فازوا بالمركز الثاني في المسابقة لما انجزوه من تميز وإبداع والذي سيكون باكورة وانطلاقة حقيقية لحفزهم نحو مواصلة الريادة والتقدم والنجاح على مستوى الجامعات الأردنية.

وأكد الدكتور المشاقبة أن المسابقة والتي جاء عقدها لأول مرة بتشاركيه ما بين الجمعية الكندية للتدقيق واتحاد الجامعات العربية والجامعة الأردنية وبمشاركة ١٢ فريقا من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة هدفت لقياس مهارات طلبة المحاسبة والمتعلقة بإجراءات التدقيق باستخدام الكمبيوتر وتقنيات التدقيق بمساعدة الحاسوب.

وأشار أن إحراز طلبة قسم المحاسبة دليل على الكفاءة العملية والعلمية التي يتمتعون بها الطلبة والتي تمكنهم من الدخول إلى سوق العمل المحلي والخارجي مسلحين بالمهاره والخبرة العملية المطلوبة.