الكاسير يرغب العودة الى اسبانيا

 برلين - وكالات

كانت فرحة مشجعي بوروسيا دورتموند لا توصف حين استعار ناديهم الموسم الماضي لاعب المنتخب الإسباني، باكو ألكاسير من برشلونة، لكن الفرحة على ما يبدو تحولت إلى صدمة بعد أقل من عام. ماذا يحدث لبوروسيا دورتموند؟.. سؤال يتردد عند نهاية كل أسبوع من منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا)، وذلك منذ أن دخل النادي العريق في دائرة التذبذب وضعف الأداء. وكأن هذا لا يكفي، حتى بدأت تظهر على صفحات المواقع مؤشرات لـ"هجرة جماعية" على ما يبدو في صفوف المهاجمين.
البداية كانت حين أشارت مواقع ألمانية قبل أسابيع قليلة إلى احتمالية رحيل المهاجم ماريو جوتزه عن الفريق، واليوم ظهرت تصريحات للاعب المنتخب الإسباني باكو ألكاسير استبعد فيها وبوضوح رغبته في البقاء داخل صفوف النادي الأصفر والأسود. المهاجم الإسباني يتواجد حاليا في فترة نقاهة بعد تعرضه للإصابة، ولا يعرف بعد موعد عودته.
وفي حوار مع "ماركا" الإسبانية، قال: "لا أعرف أين سألعب مستقبلا، فلا أحد يعلم الغيب"، ومع ذلك لم يخف باكو ألكاسير "حلمه في العودة إلى الليجا".وسبق لباكو ألكاسير أن حمل قمصان خيتافي، وفالنسيا، ثم برشلونة الذي أعاره إلى دورتموند العام الماضي، قبل أن يتعاقد معه الأخير رسميا حتى موسم 2023، لكنه على ما يبدو بدأ اللاعب يحن إلى بلاده.