بداية جيدة لابطال الملاكمة في الجائزة الكبرى

الانباط - عمان

سجل منتخبنا الوطني للملاكمة ، بداية جيدة في افتتاح مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى (GRAND PRIX ZAGREB) والتي تستضيفها العاصمة الكرواتية زغرب وتستمر حتى ١١ من شهر نوفمبر الجاري. وحقق كل من اللاعبين ، بدر سمرين وهشام سمرين وسامي نور انتصارات في أول نزالاتهم بالبطولة. حيث فاز بدر سمرين في الدور نصف النهائي من منافسات وزن ٦٣ كغم على اللاعب الفنلندي أرسيان خاتيف كما فاز هشام سمرين في الدور ذاته ضمن منافسات وزن ٧٥ كغم على الروسي دينيس موروزوف بانسحاب الأخير خلال مجريات النزال.

وتأهل نور سامي تلقائياً إلى نهائي وزن فوق ٩١ كغم بعدم صعود خصمه الهنغاري ميهيل تارنوكاي.وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت إلى زغرب برئاسة الأنسة عريفة بسيسو – عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني للملاكمة. وتشهد بطولة كرواتيا عودة الملاكمة النسوية الأردنية إلى الواجهة من جديد بعد غياب عدة سنوات عن المشاركات الخارجية.

ويأمل المدرب أندريه من خلال اقحام اللاعبتان دانيا النتشة ولينا فياض في هذه البطولة إلى اكسابهنا الاحتكاك والخبرة. فيما تأتي مشاركة منتخب الرجال في بطولة الجائزة الكبرى في إطار تحضيراته المتواصلة للمشاركة في التصفيات التأهيلية إلى أولمبياد طوكيو العام القادم.