الوحدات يفوز على الارثوذكسي في دوري السلة

 الانباط - عمان

افتتح فريق الوحدات الأول بكرة السلة مشواره ببطولة الدوري بفوز مستحق وكبير على الارثوذكسي بنتيجة 78-60، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.,بادر الوحدات للهجوم بقيادة محمود عابدين الذي برع في صناعة الألعاب ومن أمامه السنغالي توماس وسامي بزيع واحمد حمارشة وخالد ابو عبود، ليتقدم الوحدات بأول ثلاثية عبر إبراهيما توماس تبعه سامي بزيع بثلاثية أخرى أربكت حسابات الأرثوذكسي الذي رد بثلاثية متري بوشة وليرد عليه محمود عابدين بثلاثية أخرى فيما كان إبراهيما يتألق هو يقود الوحدات لتوسيع الفارق في أول ثلاث دقائق 13-13.
الارثوذكسي الذي اعتمد على متري بوشة في صناعة الألعاب وبمساندة من الأمريكي ستوريس ويزن الطويل ويوسف ابو وزنة ومحمد حسونة، وجد صعوبة بالغة في إختراق دفاعات الوحدات المتينة والتي وقف بها خالد أبو عبود وإبراهيما توماس، وهو الأمر الذي أجبر لاعبي الأرثوذكسي للتسديد من خارج القوس ، لينهي الوحدات الربع الأول كما بدأه بثلاثية ابراهيما 26-11.وفي الربع الثاني كان الوحدات يبحث عن تأكيد تفوقه حيث لم يظهر في الأداء المتوقع منه هجومياً مكتفياً بالرقابة اللصيقة على الأمريكي ستوريس وسط مشاركة محمد العبدلات ليواصل الوحدات تقدمه 30-17. والشوط الأول الذي انتهى لصالح الوحدات 46-23.
ومع انطلاقة الربع الثالث كان سامي بزيع يسجل ثلاثية جميلة للأخضر، رداً على ثلاثية ستوريس الارثوذكسي، إلا أن الوحدات انهى الربع لصالحه بنتيجة 62-40.
الربع الأخير، ثلاث دقائق مرت، الوحدات يغيب عن التسجيل ويظهر في نقطة خالد أبو عبود، تبعها سلة ابراهيما توماس بسلة ونقطة رد عليه ستوريس بثلاثية 66-50 لصالح الوحدات.
منهياً الربع الرابع واللقاء بفوز مريح بنتيجة 78-60.