ابو عوض تواصل مسيرة الانجازات

 الانباط - عمان

تأهلت ختام أبو عوض نجمة كرة الطاولة البارالمبية الأردنية إلى نهائي فردي بطولة هولندا الدولية لكرة الطاولة التي انطلقت صباح الجمعة بمشاركة قرابة 34 دولة من بينها الصين الشعبية، السويد، المانيا وكوريا الجنوبية، وتعد البطولة أبرز المحطات المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020.وبحسب المدرب الوطني هارون الشلتوني جاء تأهل أبو عوض النهائي مساء الجمعة بعدما حققت ثلاثة انتصارات متتالية على لاعبات من هونج كونج ٣/٠، أندونيسيا ٣/٠، والسويد ٣/٢، وستلاقي أبو عوض في المواجهة النهائية لاعبة من الصين الشعبية.

وتأهلت فاتن عليمات للدور الثاني بعد فوزها على لاعبة من إيطاليا ٣/٠ وخسارتها امام لاعبة من الصين الشعبية ٠/٣.ولدى منافسات الرجال تأهلأسامة أبو جامع للدور الثاني بعد فوزه على لاعب منالتشيك ٣/٢ وخسارته أمام لاعب ألماني ٠/٣. فيما لم يحالف الحظ لاعبونا ابراهيم دردس حيث خرج من الدور الأول بعد خسارته أمام لاعب بريطاني ٠/٣ وأمام لاعب من كوريا الجنوبية ٠/٣، ونضال فرج حيث خسر أمام لاعب تركي ٠/٣.

ويرأس الوفد الأردني إلى أمستردام السيد سليمان الروسان نائب رئيس اللجنة البارالمبية ويضم المدير الفني المدرب الوطني هارون الشلتوني ومعاونه الوطني محمد أبو فرحة، إضافة للاعبين واللاعبات: أسامة أبو جامع، نضال أبو دلبوح، إبراهيم دردس، ختام أبو عوض وفاتن عليمات.