الدولي للتايكواندو يشيد بأنجاز بطلنا الشرباتي

 الانباط - عمان

أشاد الاتحاد الدولي للتايكواندو عبر موقعه الإلكتروني بإنجاز لاعب منتخبنا الوطني للتايكواندو ، صالح الشرباتي ، بتحقيقه الميدالية الذهبية في الجولة الثالثة من بطولة الجائزة الكبرى والتي جرت في العاصمة البلغارية صوفيا خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٠ الماضيين. ونجح "الشرباتي" في حصد ذهبية وزن تحت ٨٠ كغم في أعقاب فوزه المثير في النهائي على اللاعب المصري سيف عيسى ليضيف الميدالية الثانية للأردن في هذه الجولة من بطولة الجائزة الكبرى والتي حققت فيها اللاعبة جوليانا الصادق برونزية وزن تحت ٦٨ كغم.

واستعرض الاتحاد الدولي للتايكواندو العودة القوية للشرباتي البالغ من العمر ٢١ عاماً في النزال النهائي أمام المصري سيف عيسى وكيف نجح لاعب منتخبنا الوطني في التألق خلال الجولة الأخيرة من النزال. وتحدث الشرباتي لموقع الاتحاد الدولي للتايكواندو قائلاً :" لقد لعبت مع سيف عدة مرات ، كانت هذه هي المرة الخامسة التي نلتقي فيها ونحن نعرف بعضنا البعض جيداً ، إنه لاعب جيد للغاية وسريع وطويل. كانت خطتي هي التركيز وعدم إهدار أي ركلة".

وأشار الاتحاد الدولي إلى أن صالح الشرباتي عاد إلى التايكواندو في عام ٢٠١٦ بعد أن مارسها في صغره لفترة قصيرة ولكن رغم ذلك فإن صالح تمكن من تحقيق إنجازات كبيرة وتقدم إلى المراكز الأولى في التصنيف العالمي بفترة قياسية.

ويتطلع صالح الشرباتي إلى التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة (طوكيو ٢٠٢٠) وتمثيل الأردن برفقة زملائه الآخرين ، حيث قال بخصوص ذلك :" سوف أتدرب بجد وأعمل بجد ، أنا أتحدى نفسي اذا تغلبت على نفسي يمكنني التغلب على أي شخص آخر".