الذكاء الاصطناعي العام: رحلة من عقل الانسان نحو العقل الإلكتروني إرادة ملكية بمنح لقب معالي للدكتور عادل الشركس محافظ البنك المركزي الأردني وزيرة فلسطينية: البيان الصيني العربي المشترك يعزز من الدعم الدولي للقضية الفلسطينية إنطلاق فعاليات الورشة التعريفية بالجامعات الأردنية في مدينة أبوظبي حشد جماهيري ضخم في حفل "كايروكي" المصرية في عمان وزارة الإدارة المحلية تفوض البلديات ومجالس الخدمات المشتركة بخصوص عمل الكوادر الميدانية ليوم غدٍ الإثنين مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يشارك في مؤتمر المشرفين على شؤون اللاجئين الفلسطينيين في القاهرة خرفان يؤكد استمرار دعم الأردن المطلق لحقوق الشعب الفلسطيني أبوغزاله في منتدى السياسات العامة... الحل الوحيد للخروج من الأزمة الاقتصادية بالشراكة الحقيقية بين القطاعين المنتخب الوطني يكثف تحضيراته للقاء طاجكستان الأمن العام يحذر من ارتفاع درجات الحرارة والإجهاد الحراري والحرائق عبور 120 شاحنة أردنية إلى غزة خلال أسبوع في المئوية الثانية.. مشاكل البلديات وتحدياتها تراوح مكانها قمة إغاثية بمحتوى سياسي ! عودة اللــواء الدويــري إلى الجزيــرة : جــبهة معنوية تزرع الرعب في قلوب الأعداء وصوت الصمود الذي يهز عروشهم.. البنك المركزي يحذر من رسائل نصية مشبوهة تتضمن الحصول على شحنات بريدية ومبالغ مالية البحث عن الحقيقة في "حي بن يقظان" وجزر الواق واق بين الفكر والإشاعة منتدى تواصل في نسخته الثانيه "وحق التعبير "وواجباته صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي ينشر فيديو عن قيامه بتمويل مشروع الباص السريع الصحة العالمية تمدد المفاوضات بشأن اتفاقية الجوائح لعام آخر بيان مصري قطري أميركي يدعو إسرائيل وحماس لإبرام اتفاق
فن

إجازة أصالة بدون زوجها تعيد الحديث عن انفصالهما

{clean_title}
الأنباط -
الأنباط -وكالات
تمضي الفنانة أصالة نصري إجازة في مدينة دبي الإماراتية برفقة شقيقها أنس نصري ووالدتها وأولادها لودي وعلي وآدم. ونشرت عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي صورة من إجازتها، وعلّقت عليها قائلةً: "صباح الفل عيلتي".

إلا أن ما هو لافت أن زوجها المخرج المصري طارق العريان ليس برفقتها وغاب عن هذه الإجازة، ممّا أعاد الحديث مُجدّداً عن وقوع الانفصال بينهما رغم نفي الأخيرة للأمر.

غير أن أصالة وضعت حدّاً لجميع مَن يطلقون شائعات انفصالها عن زوجها. ونشرت سابقاً صورة جمعتها به. وعلّقت عليها قائلةً: "لا أسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّة بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصص لها سوى الصدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي)، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر".

وتابعت: "كلّ منّا فعل سحراً بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس كاثنين بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم... شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".