السلمان يحقق لقب بطولة الجولف المصغرة

 الانباط - عمان

حقق لاعب المنتخب الوطني للناشئين حمزة السلمان لقب بطولة الجولف المصغرة التي اختتمت على ملعب "جلو جولف" في عمان.وحل لاعب المنتخب الوطني للناشئين سالم العبداللات في المركز الثاني وجاء اللاعب يحيى بركات في المركز الثالث.وشهدت البطولة التي شارك فيها لاعبون من جميع الفئات العمرية دون 18 عاما منافسة كبيرة، لاسيما بوجود ملعب يمنح اللاعبين الصغار صعوبات وتحديات ممتعة وفريدة من نوعها .
وأشار رئيس الاتحاد الأردني للجولف هاني العبداللات الى ان الاتحاد يستهدف في خطته اللاعبين صغار السن الذين يشكلون مستقبل الجولف الأردنية، مقدما شكره لشركة "جلو جولف" لتوفيرها صالة مغلقة تحتوي على 18 حفرة لممارسة الجولف وهي على غرار صالات متوفرة في أوروبا . واكد ان الجولف الأردنية تسير في خطى ثابتة نحو مزيد من الإنجازات وذلك بفضل الدعم الكبير من اللجنة الأولمبية الأردنية وشركة واحة ايلة للجولف .
و تبدأ اعتبارا من اليوم ترتيبات لجنة تطوير قطاع الناشئين لاقامة بطولة للناشئين منتصف الشهر المقبل على ملاعب شركة واحة ايلة في العقبة، حيث يأتي ذلك استمرار لسلسة من البطولات التي بداها الاتحاد مطلع الموسم الحالي والتي تبقي اللاعبين في أجواء اللعبة والمنافسة الحقيقية.