البلقاء التطبيقية تعقد ورشة تعريفية بمسابقة هواوي العالمية للعام 2019.

الأنباط -
عقد في المركز الاردني الكوري لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة البلقاء التطبيقية ورشة عمل متخصصة للتعريف بمسابقة شركة هواوي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لعام 2019، والتي تنظمها شركة هواوي الصينية وبرعاية من مؤسسة ولي العهد لتوفير الكفاءات المؤهلة بمجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيادة الروح التنافسية بين الطلبة وربطهم بأحدث التقنيات الجديدة ليكونوا جاهزين لسوق العمل.
عميد كلية الأمير عبدالله بن غازي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور خلف الختاتنة الذي حضر فعاليات الورشة رحب بالمشاركين في الورشة من شركة هواوي والطلبة المهتمين بالمسابقة من كليات الجامعة مؤكدا على اهمية الدعم المستمر من ادارة الجامعة للطلبة ولأفكارهم الريادية والإبداعية وعلى اهمية مثل هذه المسابقات للطلبة والتي تساهم في صقل شخصيات الطلبة وتنمية روح المنافسة بينهم .
وقدم المشاركون من شركة هواوي الدافع للاشتراك بالمسابقة وكيفية المشاركة فيها بالإضافة الى موعد المسابقة ومستوياتها والمادة المطلوبة لها.
يشار الى ان جامعة البلقاء التطبيقية تحتضن أول أكاديمية لشركة هواوي في الاردن والتي تم انشاؤها بهدف نقل التكنولوجيا وتجسير الفجوة بين التعليم الأكاديمي وحاجة سوق العمل، كما شاركت الجامعة بالدورات السابقة للمسابقة للأعوام 2017 و 2018 وتأهلت إلى النهائيات في الصين وحازت على مراكز متقدمة .