تأهل اندريسكو في بطولة الصين للتنس

 بكين - وكالات

بذلت بيانكا أندريسكو، بطلة أمريكا المفتوحة، جهدًا كبيرًا في المجموعة الثانية قبل أن تهزم منافستها إليسه ميرتنز، بنتيجة (6-3) و(7-6) وتتأهل إلى دور الـ16 في بطولة الصين المفتوحة للتنس في بكين وعوضت اللاعبة الكندية المصنفة الخامسة، تأخرها بنتيجة (4-1)، في المجموعة الثانية وأنقذت نقطة لخسارة المجموعة لتنتصر في ساعة و55 دقيقة.
وتلتقي بيانكا في الدور التالي مع الأمريكية الصاعدة من التصفيات جنيفر برادي، التي حققت فوزًا مفاجئًا على المصنفة 11 الأمريكية ماديسون كيز 2-6 و6-4 و6-4.
وفازت آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميًا بمباراتها رقم 50 هذا العام، لكنها واجهت صعوبات قبل أن تنتصر 6-3 و6-7 و6-2 على الصينية تشينج سايساي لتتأهل إلى دور الثمانية. واحتاجت بارتي إلى كسر إرسال منافستها مرة واحدة في المجموعة الافتتاحية لكنها واجهت متاعب في الثانية.وعادلت اللاعبة الصينية المصنفة 39 عالميًا النتيجة بالفوز في الشوط الفاصل بعد أن ارتكبت المصنفة الأولى 23 خطأ سهلا في المجموعة الثانية. كما واجهت اللاعبة الأسترالية صعوبات في استغلال نقاط كسر الإرسال، في اللحظات الحاسمة لكنها كسرت إرسال سايساي مرتين في المجموعة الأخيرة لتتأهل إلى دور الثمانية، حيث تواجه المصنفة السابعة بترا كفيتوفا، التي هزمت بليندا بنتشيتش 6-3 و6-3.