الجزيرة يخسر أمام العهد اللبناني ويودع كأس اتحاد اسيا.

الأنباط -
زيد الحليق - الانباط
فشل فريق الجزيرة من خطف بطاقة التأهل الى المباراة النهائية لمنطقة غرب اسيا ببطولة كاس الاتحاد وذلك بعد أن خسر امام نادي العهد اللبناني (0/1) في المباراة التي جرت امس على ستاد كميل شمعون في بيروت.

الجزيرة (0)
العهد اللبناني (1)
نوايا الفريقين الهجومية كانت واضحة منذ البداية حيث تعامل الجزيرة مع هجمات العهد بتامين منطقته الخلفية بزيادة عددية من المدافعين لأجل الحد من حرية مهاجمي العهد احمد عكاشي وزريق بمنطقة الجزاء، بالإضافة إلى اللجوء لبناء الهجمات السريعة خلال الكرات الطويله المرسلة من شلباية و البطران ويزن، للامام صوب احمد سمير والعطار وخير الله والتي شكلت خطورة على منطقة و مرمى العهد الذي تعرض لتهديد حقيقي من تسديدات منوعة من سمير الذي سدد من خارج المنطقة وراسية يزن التي ابعدها الحارس بصعوبة واخرى من العطار .
وأمام هذا الاندفاع الجزراوي تعامل العهد بالكرات الجانبية لإيجاد المساحات المناسبة لتحركات لاعبيه واسفر هذا عن ظهور تهديد حقيقي لمرمى عبد الستار الذي تلقت شباكة اول أهداف المباراة بالدقيقة 32 من العكاشي الذي استثمر كرة مرتدة داخل الجزاء فسدد بقوة بالمرمى.
بعد الهدف اندفع الجزيرة للتعديل وظهرت محاولات لذلك الا
ان صافرة الحكم انهت الشوط بتقدم العهد بهدف.
في الشوط الثاني سعى الجزيرة للتعديل وسرع لاعبيه من وتيرة ألعابهم مع تعدد الخيارات الهجوميه المنوعة التي أرهقت دفاع العهد وأضاع البطران راسية وتبعها بتسديدة بجوار القائم.
السيطرة الجزراوية غابة عنها النهايات السعيدة لحيوية دفاع العهد بالحد من خطورتها. ووسط السيطرة الجزراوية واصل البطران والعطار وسمير باضاعة الفرص وتبعهم خير الله بتسديدة حقيقة بجوار القائم .
وزج المدرب الليلي بطنوس لتعزيز خطه الهجومي الا انه فقد
مدافعه زيد جابر الذي طرد بعد نيله الطاقة الصفراء.
الفريق اللبناني شيد سواتره الدفاعية بشكل محكم واحسن لاعيبه من الضغط على لاعبي الجزيرة الذين غاب التركيز عن كافة فرصهم الغزيرة ليحفظ لاعبو العهد على هدفهم الوحيد وإنهاء المباراة لصالحهم.