ماني يشيد بعلاقته مع صلاح

 لندن - وكالات

يستعد ليفربول الإنجليزي لاستقبال ريد بول سالزبورج النمساوي،اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا. وفي المؤتمر الصحفي التقديمي لتلك المباراة، تحدث نجم ليفربول، السنغالي ساديو ماني، عن البطولة التي يرغب في التتويج بها هذا الموسم، من بين دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.
وفي هذا الشأن قال ماني: "الدوري الإنجليزي أم دوري أبطال أوروبا؟ أرغب في التتويج باللقبين، نحن ليفربول، فريق عظيم، ولا نملك شيئا لنخسره، سنقاتل على تحقيق ذلك، ولا يجب أن نعاني من أي مشكلة في ذلك". وأضاف: "نحن أفضل هذا الموسم، وهذا السبب وراء عملنا كل يوم للتحسن، نتمتع بالنضج عن الموسم الماضي".
وتطرق ماني للحديث عن مشكلته السابقة مع زميله محمد صلاح في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي: "هذه هي كرة القدم، ترغب في تسجيل المزيد من الأهداف، انظر إلى مانشستر سيتي، لقد فاز 8-0، وبالنسبة لنا، من المهم أن نسجل المزيد من الأهداف".وواصل: "لم يراني صلاح، وشعرت بالإحباط، هذا أمر وارد حدوثه، نحن أصدقاء جيدين للغاية".
وعبر ماني عن غضبه الشديد، بعدما استبدله المدرب يورجن كلوب بالسويسري شيردان شاكيري، رغم تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة بيرنلي، اعتراضا على تمرير صلاح الكرة له في إحدى الفرص.