ريال مدريد لعودة الهيبة وميونخ لمواصلة الانتصارات

 في الدوري الاوروبي

 عواصم - وكالات

تتصدر مواجهات توتنهام مع بايرن ميونخ ويوفنتوس مع بايرليفركوزن وريال مدريد مع كلوب بروج منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا التي تنطلق مساء اليوم على الملاعب المختلفة . حيث يتطلع ريال مدريد الفريق الأكثر تتويجا بالبطولة لتجنب التعثر مجددًا أمام سالزبورج وكلوب بروج على الترتيب بعدما استهلا المسابقة بالخسارة.
وسيتنافس توتنهام وبايرن ميونخ على صدارة المجموعة الثانية التي يحتلها الأخير حاليا بعد فوزه على النجم الأحمر الصربي بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى،وأعلن نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة توتنهام هوتسبير، اليوم وضمت قائمة الفريق البافاري التي نشرها الحساب الرسمي للبايرن بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، 21 لاعبًا، وجاءت كالتالي:- نوير - أولريتش - فروشتل - نيكلاس سولي - بنيامين بافارد - تياجو - خافيير مارتينيز - ليفاندوفسكي - كوتينيو - بيريسيتش - ميكائيل كويسانسي - بواتينج - ألفونسو ديفيز - لوكاس هيرنانديز - سيرجي جنابري - توليسو - توماس مولر - ديفيد ألابا - كومان - كيميتش - لوكاس ماي". وتمكن بايرن ميونخ من تحقيق الفوز في مباراته الأولى بمرحلة دور المجموعات في دوري الأبطال، بثلاثية نظيفة على النجم الأحمر الصربي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب أليانز أرينا. وتصدر البافاري المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن أوليمبياكوس وتوتنهام، اللذين تعادلا في مبارتهما الأولى بنتيجة (2-2).

بينما يتقاسم توتنهام المركز لثاني مع أولمبياكوس اليوناني بنقطة بعد تعادلهما 2-2 في أثينا.وسيحاول توتنهام وصيف البطولة طي صفحة بدايته السيئة سواء في دوري الأبطال أو الدوري الإنجليزي عندما يستضيف العملاق البافاري اليوم على ملعبه.
ويسعى ريال مدريد لتجاوز الهزيمة المريرة على ملعب باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى والتي جعلته يتذيل الترتيب بلا نقاط، وفرصته ستلوح حينما يستقبل اليوم الثلاثاء كلوب بروج. ويعود في مواجهة كلوب بروج قائد الملكي سرجيو راموس بعدما حرمته عقوبة الإيقاف من المشاركة أمام باريس سان جيرمان، ليقود الميرينجي مجددا أوروبيا على "سانتياجو برنابيو" الذي خسر فيه الملكي آخر مباراتين في التشامبوينز ليج (0-3 أمام سسكا موسكو و1-4 أمام اياكس أمستردام).
وفي إطار نفس المجموعة الأولى يحل المتصدر باريس سان جيرمان ضيفا على جالطة سراي التركي بدون نجمه البرازيلي نيمار مجددا للإيقاف. وفي المجموعة الرابعة يتواجه أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء مع المفاجأة لوكوموتيف موسكو الذي هزم باير ليفركوزن على أرضه 2-1 في الجولة الأولى ليتصدر المجموعة، بينما يتقاسم الفريق المدريدي ويوفنتوس المركز الثاني بنقطة بعد تعادلهما 2-2.
ويستقبل مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" اليوم الثلاثاء دينامو زغرب متصدر المجموعة الثانية بفارق الأهداف امام السيتزينز الوصيف، علما بأن الفريق الكرواتي كان قد فاز في الجولة الأولى على أتلانتا الإيطالي برباعية بيضاء، بينما تغلب مان سيتي بثلاثية نظيفة على شاختار دونيتسك الأوكراني.ويلتقي اليوم اتلانتا مع شاختار وسرقينا مع اولمبياكوس ولوكوماتيف مع اتلتيكو مدريد وجالطه سراي مع باريس سان جيرمان .