كل ما يهمك معرفته عن نيسان باترول 2020 المجدد

 دبي – عرب جي تي

تعتبر هذه عملية تحديث للجيل السادس من سيارات نيسان باترول الذي كانت بدايته منذ عام 2010 ، مع العلم أن بداية انطلاق الجيل الأول من نيسان باترول كانت في عام 1951 ، وتمتلك هذه السيارة الـ SUV اليابانية الضخمة قاعدة جماهرية كبيرة في أسواق الخليج العربي بالتحديد .

والآن سنعرفكم على التحديثات الخارجية التي حصلت عليها باترول موديل 2020 ، زودت السيارة بشبك أمامي جديد يحمل هوية V-motion الذي يمثل هوية سيارات نيسان الجديدة ، تحيط بهذا الشبك الكرومي مصابيح بتصميم جديد مع أضواء LED تضيف هوية عصرية مميزة للسيارة ، وبدون أي شك تضمن التحديثات على واجهة السيارة صادم جديد مع أضواء ضباب جديدة وفتحات تهوية جديدة وهناك لمسات من الكروم .

من الجوانب حافظت السيارة على نفس هويتها السابقة ولكنها زودت بـ جنوط جديدة ، من الخلف حصلت سيارة نيسان باترول 2020 على مصابيح جديدة يجمع بينها خط ممتد من الكروم الفضي مكتوب عليه اسم PATROL ، وفي الأسفل يوجد صادم جديد .

داخلية سيارة باترول الجديدة حصلت على مواد أكثر جودة وفخامة مع تطريزات على شكل ألماسي على المقاعد ، وتم استخدام مواد عازلة للصوت جديدة مما إنعكس على الهدوء في المقصورة ، وزودت السيارة اليابانية من الداخل على شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات قياس 8 إنش تدعم تطبيقي ابل كار بلاي – Apple CarPlay ، و اندرويد اوتو – Android Auto ، وهناك أسفلها شاشة أخرى قياس 7 إنش للتحكم في اعدادات السيارة ، كما تم تحسين أداء نظام التبريد وتوزيع الهواء في المقصورة مما سيكون لصالح العملاء في أسواق الخليج العربي نظراً لارتفاع حرارة الأجواء في الصيف .

الفئات التي ستتوفر على سيارات باترول 2020 كالتالي:

XE - SET2 - SE Titanium - LE T1 - LE T2 - LE Titanium - LE Titanium City

خيارات المحركات التي ستتوفر على نيسان باترول الجديد :

محرك V6 سعة 4 لترات يولد قوة 275 حصان و 394 نيوتن.متر من عزم الدوران .

محرك V8 سعة 5.6 لترات يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وبدون أي شك تعمل نيسان باترول 2020 بنظام دفع رباعي للعجلات ALL MODE 4×4 الذي يوفر وضعيات قيادة تتناسب مع الطرق الوعرة والمعبدة .

تضمن قائمة مواصفات السلامة والأمان في باترول الجديد تقنيات عديدة من ضمنها ؛ نظام الفرملة الاوتوماتيكي ، نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي ، نظام المحافظة على المسار ، نظام التحذير من النقطة العمياء ، ومرآة وسطية تصبح كاميرا لمزيد من الوضوح في الرؤية الخلفية ، وغيرها من إضافات .

سيبدأ سعر نيسان باترول 2020 المحدثة في أسواق الشرق الأوسط من 54,431 دولار أمريكي، يضاف اليها الرسوم والضرائب والجمارك التي تفرضها الدول.