البدري يتطلع لاستكمال مسيرة الجوهري

القاهرة - وكالات

أكد حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، أنه فخور بقيادة الفراعنة، موضحًا أنه حقق حلمًا انتظره منذ بداية مشواره التدريبي عام 1987. وأوضح البدري في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام "مصر دولة عظيمة تستحق التضحية والسعي بكل جهد لخدمتها. أتطلع لاستكمالمسيرة عظماء مصريين في مجال التدريب أمثال الراحل محمود الجوهري وحسن شحاتة". وأشار إلى أنه يسعى لتحقيق الإنجازات على نهج الجوهري وحسن شحاتة، وهو ما يأتي بالدعم الكامل من الجماهير والإعلام.
وأضح أنه سيطبق العدل في اختياراته مع منتخب مصر دون النظر لأي انتماءات أو أمور أخرى سوى الاجتهاد في الملعب، داعيًاالجميع للشعور بالتفاؤل بما هو قادم ومساندة الفراعنة.
وشدد البدري على أنهاختار الجهاز المعاون بناء على معايير الكفاءة والشخصية والخبرة والإبداع. وأشار إلى أنه سيفكر في العناصر الموجودة، مع وجود خطة لتجديد الدماء وإضافة عناصر صاعدة، موضحًا أن استبعاد بعض المحترفين لا يعني خروجهم من حساباته مثل أحمد المحمدي ظهير أستون فيلا. وأوضح أن المنتخب يحتاج للمزيد من العمل في المرحلة القادمة، مؤكدًا أن مسألة منح شارة قيادة الفريق سيكون وفقًا لمصلحة منتخب مصر وليس لمعيار معين والأمر تحت الدراسة. وأكد أنه يهدف للمنافسة على لقب كأس الأمم الأفريقية .