الجزيرة مع العهد ولا بديل عن الفوز

 الانباط - عمان

يرفع فريق الجزيرة ممثل الكرة الاردنية شعار الفوز ولا بديل في مواجهته الهامة امام فريق العهد اللبناني عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي في ذهاب نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لغرب القارة حيث يسعى الفريق الى تجاوز عقبة الفريق اللبناني الصعبة بالفوز بفارق من الاهداف تفيده في مباراة الاياب بعد اسبوع في بيروت تحقيقا لامنية الجماهير بالوصول الى نهائي البطولة ..لا سيما وان الجزيرة يضم في صفوفه نخبة من نجوم الكرة الاردنية ..من جهة اخرى اكد المدير الفني للجزيرة الكابتن شهاب الليلي بأن فريقه عاقد العزم على تحقيق المطلوب أمام العهد اللبناني، وقال الليلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس "وصلنا للنهائي القاري بعد جهد وتعب، لن نفرط في فرصة المنافسة على اللقب الآسيوي". وأضاف "طموحات العهد مشروعة فهو يسعى كذلك لما نسعى إليه، ودائمًا المباريات النهائية ذات خصوصية ويصعب التكهن بالنتيجة". ونوه "لن نبرر أو نتخفى وراء أي عذر مسبق كما يفعل بعض المدربين، انخرطنا في معسكر جيد بتركيا وحصلنا على الفوائد المرجوة". وأوضح "خضنا قبل مواجهة اليوم 7 مباريات ودية، 4 خلال معسكر تركيا، و3 مع شباب الأردن واضاف "نعول كثيرًا على جاهزيتنا الفنية والبدنية، تدريباتنا اليومية رغم غياب بطولة الدوري كانت قائمة على التحدي وزرع روح التنافس بين اللاعبين".
بدوره، قال محمد طنوس قائد فريق الجزيرة "المباراة صعبة ومهمة على حد سواء، دخلنا مرحلة إعداد جيدة في ظل غياب بطولة الدوري المحلي".
من جهة اخرى أكد باسم مرمر المدير الفني للعهد اللبناني، بأن هدف فريقه يتمثل في بلوغ المباراة النهائية لكأس الاتحاد الآسيوي. وقال مرمر في المؤتمر الصحفي "الجزيرة يطمح لمعانقة اللقب القاري، ونحن نمتلك نفس الطموح". وأضاف "دائمًا ما تحظى المواجهات النهائية بحسابات خاصة، ندرك أن الجزيرة بعيد عن الأجواء التنافسية، لكن يعتبر هذا الأمر غير مؤثر في المباريات النهائية والحاسمة". وأوضح "سبق ولعبنا مع الوحدات واستطعنا تجاوزه. جاهزون لمباراة اليوم نمتلك الإصرار علىالعودة بنتيجة إيجابية". ونوه "خضنا تدريبات بحضور 7 لاعبين فقط نظرًا لتجمع المنتخب اللبناني، لكن ذلك لن يؤثر علينا".
من جهته، قال قائد الفريق هيثم فاعور، إن فريقه مستعد للمباراة ويطمح لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدًا جاهزية جميع اللاعبين علما بان العهد يعد واحد من افضل الفرق اللبنانية على الساحة حاليا .