بحث سمو الامير مرعد سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة.

الأنباط -
حث سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين خلال لقائه وزير العمل نضال فيصل البطاينة في مقر الهيئة، اليوم الأربعاء، سبل التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة.
وأكد سموه على أهمية العلاقة التشاركية والتكامل بين المؤسسات الوطنية بما يخدم الوطن والمواطن، مثمناً دور الوزارة في خدمة القضايا الوطنية وتقديم الدعم الممكن لهذه الشريحة المميزة من أبناء الوطن الذين أصيبوا في ميادين الشرف والرجولة.
من جانبه، عبر وزير العمل عن فخره واعتزازه بالمصابين العسكريين الذين كان لهم السبق في التضحية والفداء، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات الشراكة من خلال المبادرات التي تطلقها الوزارة بما يساهم في خدمة هؤلاء البواسل من جنود جيشنا العربي المصطفوي الذين نذروا دمائهم وأجسادهم فداءً لوطنهم وقيادتهم، وتقديم المساعدة الممكنة إلى جانب ما تقوم به الهيئة من دور ريادي في تأهيل المصابين العسكريين وذويهم من خلال الدورات التدريبية والتأهيلية التي تناسب ميولهم وقدراتهم.
حضر اللقاء مدير عام الهيئة العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه، ومدير شؤون المصابين خالد البطاينه، ومدير الهيئة الوطنية لإزالة الالغام وإعادة التأهيل العميد الطيار المتقاعد محمد بريكات