زياد وحسين عشيش يواصلان المشوار في بطولة العالم للملاكمة

 الانباط - عمان

سجل لاعب منتخبنا الوطني للملاكمة ، حسين عشيش ، بداية قوية في بطولة العالم والمقامة في مدينة ييكاتيرينبرج الروسية بفوزه على الإيطالي عزيز عباس. ونجح "عشيش" - الذي شارك في أولمبياد ريو ٢٠١٦ - في تحقيق الفوز في أولى نزالاته بدور الـ ٣٢ من منافسات وزنه تحت ٩١ كغم. وأظهر حسين عشيش مهارة كبيرة في نزاله أمام الإيطالي واستحق الفوز بقرار من الحكام الخمس لينتقل إلى الدور ثمن النهائي والذي سيواجه فيه اليوم الثلاثاء اللاعب الألماني رياض عبدالجبار والذي نجح في الفوز علىالجزائري عبد الحفيظ.

بدوره لم يستطع اللاعب محمد الوادي من تخطي خصمه المالدوفي بوكسا دورين في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٥٧ كغم ليخسر أمامه بصعوبة بنتيجة ٣-٢.وسيظهر اليوم لاعبنا زياد عشيش - الحاصل على برونزية الألعاب الآسيوية في العام الماضي - في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت ٦٩ كغم حيث سيلتقي مع الهندي نيجي سينغ.

وتأهل لاعب المنتخب الوطني للملاكمة ، زياد عشيش ، إلى الدور ثمن النهائي ، من منافسات بطولة العالم ونجح زياد عشيش - صاحب برونزية دورة الألعاب الآسيوية الأخيرة - امس الإثنين في تحقيق الفوز على الهندي نيجي سينغ في دور الـ ٣٢ من منافسات وزن تحت 69كغم.وسيلتقي زياد عشيش اليوم الثلاثاء مع اللاعب المنغولي جانباتار بايارخو والذي نجح في تخطي لاعب الصين تايبيه مينغ.