فرق الدوري الايطالي تنتظر عطاء النجوم

 روما – وكالات

 

عادة ما تنتظر الأندية المشكلات، وتقلق من الإصابات عقب كل جولة في روزنامة المباريات الدولية "فيفا داي" لكن بعضها سيكون على النقيض خلال الفترة المقبلة بعدما ظهر عدد من النجوم بشكل رائع مع منتخبات بلادهم خلال جولة المباريات الدولية التي جرت فعالياتها على مدار الأيام الماضية. ويبرز البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس والأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان في مقدمة هؤلاء النجوم حيث سطع كل منهما بشكل هائل في هذه الجولة من المباريات الدولية. وسجل رونالدو 34/ عاما/ خمسة أهداف مع المنتخب البرتغالي في هذه الجولة منها أربعة أهداف (سوبر هاتريك) في مباراته أمام ليتوانيا في تصفيات يورو 2020 ليرفع رصيده إلى 93 هدفا مع الفريق ويصبح الأعلى رصيدا من بين جميع اللاعبين الحاليين في العالم مع منتخب بلاده.

كما يأتي في المركز الثاني فقط في قائمة أبرز الهدافين دوليا على مدار التاريخ خلف الإيراني علي دائي.

كما شهد يوم الثلاثاء الماضي نجاح لاوتارو مارتينيز 22/ عاما/، والذي يصغر رونالدو بـ12 عاما، في تسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود المنتخب الأرجنتيني إلى الفوز الكبير 4 / صفر على نظيره المكسيكي وديا. في المقابل، سجل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو زميل لاوتارو في هجوم إنتر ميلان هدفا ليقود منتخب بلاده إلى الفوز 4 / صفر على نظيره الأسكتلندي في تصفيات يورو 2020.

والآن، يعلق إنتر ميلان آمالا عريضة على لوكاكو وزميله الأرجنتيني الشاب مع استئناف مسيرة الفريق في الدوري الإيطالي حيث يلتقي اليوم مع أودينيزي في المرحلة الثالثة من المسابقة. ويفتتح يوفنتوس حامل اللقب فعاليات هذه المرحلة في وقت مبكر اليوم السبت بمواجهة مضيفه فيورنتينا.وتشهد المباراة أول ظهور للمدرب ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد ليوفنتوس على مقعد المدير الفني للفريق في مباريات الدوري هذا الموسم بعدما حرمه الالتهاب الرئوي من قيادة الفريق من الملعب في أول مباراتين.

كما تشهد نفس المرحلة اليوم مباراة أخرى مثيرة بين نابولي وسامبدوريا فيما يستضيف تورينو، الذي يقتسم مع إنتر ويوفنتوس صدارة جدول المسابقة برصيد 6 نقاط لكل منهم، فريق ليتشي في ختام مباريات المرحلة يوم الإثنين المقبل.

وسجل هنريك مخيتريان قائد المنتخب الأرميني هدفين لفريقه في المباراة الأخرى بالتصفيات قبل أيام والتي فاز فيها 4 / 2 على نظيره البوسني.ويستعد مخيتريان الآن لمساعدة فريقه روما في المباراة أمام ضيفه ساسولو بنفس المرحلة غد الأحد. وفي باقي مباريات المرحلة، يلتقي فيرونا مع ميلان وجنوه مع أتالانتا وبريشيا مع بولونيا وبارما مع كالياري وسبال مع لاتسيو غد الأحد.