ابو غوش يبدأ المشاركة الاردنية في الجائزة الكبرى

 الانباط - عمان

يستهل لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو ، أحمد أبو غوش ، اليوم الجمعه ، مشاركة الأردن في الجولة الثانية من بطولة الجائزة الكبرى (World Taekwondo Grand-Prix) المصنفة من عيار الأربعة نجوم G4 وإحدى أهم بطولات التايكواندو على مستوى العالم والتي تستضيفها مدينة تشيبا اليابانية ..وسيمثل التايكواندو الأردنية في هذه الجولة من بطولة الجائزة أربعة لاعبين للمرة الأولى في تاريخ البطولة واللاعبين هم : أحمد أبو غوش (وزن تحت ٦٨ كغم) وجوليانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم) وصالح الشرباتي (وزن تحت ٨٠ كغم) وأنس الصادق (وزن تحت ٨٠ كغم) حيث يشارك في هذه البطولة أفضل ٣١ لاعباً مصنفاً على مستوى العالم في كل وزن.

وسيلتقي أحمد أبو غوش المصنف الرابع على العالم في أولى نزالاته مع الفرنسي ديلان تشيلاموتو - المصنف رقم ٣٤ على العالم - في دور الـ ٣٢. ويتطلع بطل أولمبياد ريو ٢٠١٦ "أبو غوش" إلى تحقيق ثالث ميدالياته في بطولة الجائزة الكبرى حيث كان قد نال ميداليتين ذهبية واخرى برونزية في عام ٢٠١٧ حيث يشارك للمرة الأولى في بطولة الجائزة الكبرى لهذا العام بعد غيابه عن الجولة الافتتاحية والتي أقيمت في مدينة روما الإيطالية خلال شهر حزيران الماضي.

بدورها ستفتتح اللاعبة جوليانا الصادق مشاركتها في البطولة يوم غد السبت ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم على أن يختتم المنتخب مشاركته في هذه الجولة يوم الأحد من خلال اللاعبان صالح الشرباتي وأنس الصادق ضمن منافسات وزن تحت ٨٠ كغم. وتتكون بطولة الجائزة الكبرى للعام الحالي من أربع جولات تقام في كل من المدن ، روما الإيطالية وتشيبا اليابانية وصوفيا البلغارية وموسكو الروسية.