بيل: لا أهتم بالانتقادات.. وتركيزي منصب مع الريال

مدريد - وكالات

كسر الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد حاجز الصمت، بعد الكثير من التقارير والأحداث الساخنة المتعلقة بمستقبله، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وكان بيل على أعتاب الرحيل عن صفوف الميرنجي، وصرح بالفعل المدير الفني زين الدين زيدان، بأنه يتمنى رحيله عن الفريق، لكن بعد عدة أسابيع أعلن استمراره وأنه سيعتمد عليه.

 

وقال بيل، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هذه الأشهر لم تكن رائعة ولم تكن أيضًا الأسوأ، وأتذكر أنني لم ألعب لمدة عام مع هاري ريدناب، ولم يكن الأمر مثاليًا، لكنني تخطيتها وأعرف كيف أتعامل مع مثل هذه الظروف".

 

وعن انتقادات الجماهير، علق: "لم أستمع لهم، لأنهم لا يعرفون ما الذي يتحدثون عنه، وأنا لا أقرأ ما يُكتب في الصحافة، ومعظم الناس لا يعرفون الوضع".

 

وأضاف بيل "الأمر لم يؤثر علي كثيرًا، وقضيت عطلة صيفية رائعة، ووضعت تركيزي على فترة التحضير قبل الموسم، رغم الكثير من التكهنات الجيدة والسيئة، لكنني واصلت العمل بجد في التدريبات".

 

وعن رحيله المحتمل، أجاب "ستبقى الأشياء التي حدثت خاصة داخل النادي، ولكن إذا أردتم إجابات يمكنكم أن تسألوا إدارة النادي".

 

واختتم اللاعب الويلزي "الجولف؟ هي أحد هواياتي، ولكن بالطبع كرة القدم هي رقم 1 بالنسبة لي، فأنا أتقاضى راتبي من أجل لعب كرة القدم، وهذا ما أفعله".