منتخب الناشئين يخسر امام قطر ويلتقي اندونيسيا

الانباط - عمان

خسر منتخب الناشئين ت 16 لكرة القدم، أمام نظيره القطري 2-3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أكاديمية اسباير، ضمن بطولة قطر الرباعية.وسجل أهداف المنتخب أدهم الرفاعي د13، جعفر سمارة د48، فيما أحرز لقطر راشد العبدالله د1، د16، ماجد محمد د56.

واستطاع اللاعب راشد العبدالله تسجيل الهدف الأول "للقطري" مستغلاً تمريرة خاطئة من الجدي، عند الدقيقة الاولى من المباراة، وبنفس المشهد، أحرز الرفاعي التعادل بعد أن واجه حارس المرمى، ليأتي الرد سريعاً من المضيف، بتسجيله الهدف الثاني عبر ذات اللاعب.

مع انطلاق الشوط الثاني، بدأ المنتخب الضغط منذ البداية، وحصل على ركلة حرة مباشرة، أرسلها عبيدات نحو سمارة، الذي استقبلها برأسية استقرت داخل المرمى، معلنا بها التعادل، وعاد "القطري" وأحرز هدف التقدم، عبر رأسية اللاعب ماجد محمد. وتقدم المنتخب القطري نحو الأمام مستغلاً تراجع لاعبينا الى الخلف، محاولاً تعزيز النتيحة، لكن تمركز المدافعين سمارة والمعايطة حال دون ذلك. وحصل المنتخب على ركلة حرة مباشرة، نفذها العزازمة وارتدت من العارضة د76، بعد ان تعرض المدافع القطري للرفاعي وقام الحكم بطرده مباشرة، لتنتهي المباراة بفوز قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.ولحساب نفس البطولة، تغلب المنتخب الاندونيسي على المالديف بأربعة اهداف مقابل لا شيء.

ويلتقي المنتخب نظيره الاندونيسي، عند الرابعة عصراليوم الخميس على ذات الملعب.