سيمونا وريتا يجتزن امتحانات اكاديمية الجمباز

الانباط - عمان

اجتازت كل من المهندسه سيمونا بركات والانسه ريتا عبدالله امتحانات الأكاديمية الدوليه للجمباز الفني سيدات / المستوى الاول وذلك خلال دورة الأكاديمي التي عقدها الاتحاد الدولي في القاهرة بإشراف خبراء من الاتحاد الدولي في الفتره من ١٣ الى ٢٠ اب الحالي .

ومن الجدير بالذكر ان السيده سيمونا تعمل مع الاتحاد الاْردني للجمباز كمدرسة للأطفال من عمر ٣ الى ٦ سنوات كما ساهمت وتساهم باعداد الكثير من العروض التي ينظمها الاتحاد وهي ايضا حكم دولي سابق . اما ريتا عبدالله فهي لاعبة منتخب جمباز سابقه ولاعبة ألعاب قوى وحكم دولي في الجمباز وانضمت حديثا الى الفريق العامل في تدريب الفئات العمريه في الاتحاد.

ومن المعروف ان الأكاديمية الدوليه للجمباز والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي تعقد دورات لمدربي الجمباز بفئاته المختلفه وفِي مناطق مختلفه من العالم وبإشراف افضل الخبراء الدوليين كما ان لديها ٣ مستويات ولدي الاتحاد مجموعه من المدربين الذين اجتازوا المستويات الثلاث من الأكاديمية ، كما يعمل الاتحاد على استكمال تأهيل جميع العاملين لديه من الحهاز التدريبي الاْردني للحصول على اعلى المستويات كما افادت بذلك نهى حتر امينة سر الاتحادالناطق الاعلامي.