تعيين المستشار أبو عليم رئيسا فخريا لنادي أجيال الغد في المفرق.

 الانباط -يوسف المشاقبة     

  قرر مجلس إدارة نادي أجيال الغد للمعاقين تعيين المستشار محمد سلمان ابو عليم رئيسا فخريا لنادي أجيال الغد للمعاقين في محافظة المفرق وذلك لجهوده المميزة في متابعة شؤون النادي وتواصله لإنجاح العمل التطوعي وسعيه الدؤوب نحو إلغاء والعمل لخدمة هذه الفئة.      

وفي كتاب موجه من رئيس النادي محمد الخزاعلة تمنى للمستشار ابو عليم دوام النجاح والتوفيق لمواصلة مسيرة العمل تجاه النادي من خلال الأنشطة والبرامج والمشاريع التي يقوم بها النادي في مختلف المجالات الاجتماعية والرياضية والثقافية.

  وأشار الخزاعلة إلى أن اختيار ابو عليم جاء لما التسمناه من الاهتمام والرعاية للأنشطة والبرامج التي ينفذها النادي على المستوى المحلي والإقليمي وخاصة المتعلقة بذوي الإعاقة وذلك في ظل العمل المؤسسي الذي تنتهجه الإدارة وتحقيق أهداف النادي التي تأسس من أجلها.                          

 المستشار محمد أبو عليم شكر بدوره رئيس وأعضاء النادي على هذه الثقة والتي سأكون بعون الله تعالى عند هذه الثقة من خلال السعي والعمل الميداني للتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة لتقديم الدعم المطلوب للنادي لتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والمشاريع التي تخدم هذه الفئة وانخراطها مع المجتمعات المحلية. 

  وأكد أبو عليم اننا فخورون بما حققه النادي طيلة مسيرته من الإنجاز في البطولات على المستوى المحلي والدولي وعلى الجميع دعم هذا النادي ليستطيع القيام بدوره المطلوب.