منصور يؤجل الاعلان عن مدرب الزمالك

 القاهرة - وكالات

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تأجيل الإعلان عن مدربه الجديد، رغم أنه عقد مؤتمرًا صحفيًا امس الأربعاء، لتحديد اسم المدير الفني الجديد للفريق الأبيض.
وقال مرتضى في المؤتمر الصحفي، إنه لن يعلن اسم المدير الفني قبل قدومه إلى مصر رغم الاستقرار عليه بشكل نهائي، موضحًا أنه تم الاتفاق على الجهاز المعاون بالكامل. وأوضح أن اللجنة الفنية كتبت رأيها بالترتيب في المدربين المرشحين الخمسة بعد استبعاد رامون دياز وفيريرا. ونوه "تم الاستقرار على مدير فني من بين المرشحين وتم الاتفاق معه، لكن لن نعلن عنه حتى لا يتم محاربته وتطفيشه عن العمل مع الفريق".
وأكد أن المدرب الجديد سيحضر إلى مصر بعد نهاية مباراة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبل في دوري أبطال أفريقيا، ويتم وضع الرتوش الأخيرة في العقود حاليًا.وأشار إلى أن دياز عرض نفسه على الزمالك وكان يريد تدريب الفريق وتم التوصل لاتفاق بحصوله على مليوني دولار شهريًا، لكن البعض ممن يحارب الزمالك من داخل النادي تحدثوا معه وأكدوا أن الفريق يؤخر مستحقات المدربين، وهذا أمر غير صحيح.
وأوضح أن فيريرا اعتذر عن تولي المهمة لظروف شخصية، لأنه طلب تأجيل التعاقد حتى أكتوبر/تشرين أول المقبل، وهو أمر غير مقبول لارتباط الزمالك بعدة بطولات.وأكد أن ما ذكره البعض حول سفر أحمد وأمير مرتضى منصور للبرتغال لتسوية مستحقات فيريرا، أمر غير صحيح، حيث أن الجلسة كانت للتفاوض حول عودته.وأوضح أن الموسم الجديد سيكون أفضل من الموسم المنقضي الذي شهد خسارة الدوري بسبب كريستيان جروس وأخطاء الحكام بجانب تخبط جدول البطولة وإصابة الحارس محمود عبد الرحيم جنش.