هوندا بايلوت 2020 أصبحت تتوفر بالنسخة السوداء الأعلى

 

دبي – عرب جي تي

سنعرفكم في هذا الخبر على النسخة السوداء الجديدة من سيارة هوندا بايلوت 2020 التي تم الكشف عنها رسمياً على الانترنت .

وقبل الحديث بالتفصيل عن النسخة السوداء – Black Edition من طراز هوندا بايلوت – Honda Pilot ، نود تذكيركم أنا تحدثنا خلال العام الماضي عن التحديات التي حصلت عليها هوندا بايلوت 2019 ، سيارة الـ SUV العائلية المزودة بـ 3 صفوف من المقاعد التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا هايلاندر ، و شيفروليه ترافريس ، و جي ام سي اكاديا ، و هونداي سنتافي ، و نيسان باثفايندر .

تمثل هوندا بايلوت النسخة السوداء الجديدة الفئة الأعلى من طراز هوندا بايلوت 2020 ، وتتميز هذه النسخة بحصولها على لمسات خارجية تجعلها أكثر شراسة تضمن شبك أمامي أسود مع شعارات لهذه النسخة وجنوط سوداء اللون قياس 20 إنش ، وتأتي هذه السيارة بخيار وحيد من الألوان الخارجية وهو أسود كريستالي ، ومن الداخل حصلت السيارة على اضاءة حمراء اللون مع مقاعد جلدية تجمع بين الأسود والعنابي وتطريزات حمراء وهناك شعارات خاصة بهذه النسخة .

ومن الجدير بالذكر تعتمد جميع سيارات هوندا بايلوت 2020 بكافة نسخها على محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر تنفس طبيعي وحقن مباشر للوقود يصدر منه قوة 280 حصان و 355 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض في النسخ القياسية مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وفي الفئات الأعلى مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وحصلت السيارة على النظام الذكي i-VTM الخاص بالتحكم بـ عزم دوران السيارة .

كما حصلت سيارات هوندا بايلوت المحدثة على العديد من أنظمة السلامة والأمان Honda Sensing التي أصبحت متوفرة بشكل قياسي على كافة الفئات ، وتضمن نظام المحافظة على المسار ، نظام تثبيت سرعة متكييف ، وغيرها من المواصفات .

داخلية هذه السيارة العائلية اليابانية مزودة بـ شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات تعمل على اللمس تدعم تطبيقي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وحصلت السيارة على انترنت 4G LTE .

اسعار هوندا بايلوت 2020 العالمية كالتالي :

سيبدأ سعر النسخة القياسية LX من سيارة بايلوت التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 32,645 دولار أمريكي أي ما يعادل 122,418 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .

سعر هوندا بايلوت النسخة السوداء الأعلى التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات يبلغ 50,715 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,181 ريال سعودي مع إحتساب رسوم الشحن .