الوحدات يواصل استعداداته لمواجهة شباب الخليل

 الانباط- عمان

 بدأ فريق الوحدات استعداداته للمواجهة الودية امام فريق شباب الخليل في عمان وفلسطين يوم ٣٠ من الشهر الحالي. واشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع على الوجبة التدريبية التي أقيمت امس على ملعب النادي في منطقة غمدان، وشارك فيها عدد كبير من لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى وجوه جديدة تخضع للتجربة بهدف الحكم على مستواها الفني بعد فترة من الوقت.

وشهدت التدريبات مشاركة نجم الفريق يزن ثلجي بهدف الحفاظ على جاهزيته البدنية قبل السفر الى مصر مطلع الأسبوع المقبل على ابعد تقدير للدخول في معسكر خارجي مع فريقه الشرطة العراقي.
وغاب عن تدريبات الفريق الأول عدد من اللاعبين لظروف مختلفة أبرزها التحاق عدد منهم بصفوف منتخب النشامى ومنتخب الشباب، فيما احتجب الحارس عبدالله الفاخوري بسبب الإصابة وهو الذي يستعد لإجراء عملية جراحية لمعالجة كتفه. ولم يشارك الوافدان الجديدان ابراهيم الجوابرة وفهد يوسف في التدريبات حيث استأذن الأول ان  يلتحق بالتدريبات في وقت لاحق وخرج الثاني معارا حتى نهاية العام مع فريق حطين السوري مستغلا فترة توقف المنافسات المحلية حتى شهر شباط من العام المقبل.
وينتظر أن تتواصل التدريبات بشكل يومي على ملعب النادي قبل مواجهة جبل المكبر، على أن يحصل الفريق على راحة اجبارية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.