منتخبنا لكرة السلة يواجه ايران اليوم

الانباط - عمان

باشر منتخبنا الوطني لكرة السلة تدريباته في العاصمة الروسية موسكو والتي وصل إليها يوم أمس الاول استعداداً للمشاركة في البطولة الودية بمشاركة منتخبا إيران وروسيا في إطار تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة كأس العالم والتي ستفتتح في الصين بنهاية شهر أغسطس الحالي. ومن المنتظر ان يكون منتخبنا قد التقى مع المنتخب الروسي في صالة نادي سسكا موسكو بالعاصمة الروسية في ساعة متاخرة من مساء امس الجمعة على أن يلتقي مع المنتخب الإيراني مساء اليوم السبت عند الساعة الخامسة مساءً.

 وتضم بعثة منتخبنا الوطني التي توجهت إلى روسيا كل من ، عضو الاتحاد صليبا العمش/رئيس البعثة ، المدير الفني جوي والجهاز الفني المساعد زيد الخص وكيلتون ثومبسون وجيسون ارنولد ومسؤول الإحصاءات رامز قعوار ومدير المنتخب محمد الدباس والمعالج حسن برهومة إلى جانب ١٢ لاعباً وهم : موسى العوضي، أمين أبو حواس، مالك كنعان، فادي ابراهيم، زين النجداوي، يوسف أبو وزنة، أحمد حمارشة، أحمد عبيد، جوردان الدسوقي، محمد شاهر، أحمد الدويري و سنان عيد.

 وأعلن الاتحاد عن التحاق المحترف دار تاكر بصفوف المنتخب فجر يوم غد الجمعة فيما يتواصل غياب محمود عابدين وزيد عباس عن تشكيلة "الصقور" بسبب الإصابة. ويواصل منتخبنا الوطني تحضيراته واستعداداته قبيل المشاركة في كأس العالم لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته الأولى عام ٢٠١٠ بتركيا.