كأس العالم لكرة السلة يعرض في عمان

 الانباط - عمان

وصل صباح يوم امس الى عمان  كأس العالم لكرة السلة وذلك ضمن جولته العالمية التي تسبق افتتاح منافسات كأس العالم لكرة السلة يوم ٣١ أغسطس في الصين. وأكمل الاتحاد الأردني لكرة السلة كافة التجهيزات اللوجستية والتنظيمية لإستضافة كأس العالم والذي سيتم عرضه للجمهور في موقع جبل القلعة الأثري اليوم من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءً. وأشار الأمين العام لاتحاد كرة السلة ، نبيل أبو عطا ، على أهمية زيارة كأس العالم إلى الأردن مؤكداً أن ذلك هو مؤشر على تطور كرة السلة الأردنية وحرص الاتحاد الدولي للعبة على عقد الفعاليات المختلفة وتسليط الضوء على كرة السلة الأردنية.

 وقال نبيل أبو عطا لموقع اللجنة الأولمبية الأردنية :" نحن سعداء جداً بهذه الزيارة وهي فرصة كبيرة للجمهور الأردني لالتقاط الصور مع كأس العالم .. كل الأمور التنظيمية أصبحت جاهزة لتوفير الراحة أمام الزوار من خلال تنظيم عمليات الدخول إلى موقع جبل القلعة وتوفير الحماية الخاصة للكأس أيضاً".

 كما وسيحضر حفل استعراض كأس العالم نجوم منتخبنا الوطني للرجال والسيدات وهي فرصة اخرى للجماهير لالتقاط الصور مع هؤلاء النجوم. وانطلقت جولة كأس العالم العالمية يوم ٢٣ مايو الماضي من العاصمة الصينية بكين وانطلق بعد ذلك ليقوم بجولة في ٢٣ دولة من بينها دولتين عربيتين هي الأردن وتونس. ونجح منتخبنا الوطني لكرة السلة في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بعد الأولى عام ٢٠١٠. وكانت قرعة كأس العالم المقبلة قد أوقعت منتخبنا الوطني في المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات جمهورية الدومينيكان وفرنسا وألمانيا.