الوحدات والرمثا في اعتزال عبد الفتاح

 الانباط- عمر الزعبي

 يحتضن ملعب الملك عبدالله في القويسمة اليوم عند الساعة السابعة من مساءً اليوم ، مهرجان اعتزال نجم منتخبنا الوطني ولاعب فريق الوحدات حسن عبد الفتاح، الذي ينفخ اليوم الشمعة الاخيرة له في المستطيل الاخضر، بعد سنوات طويلة من العطاء، بلقاء يجمع الوحدات والرمثا .وسيكون مهرجان الاعتزال تحت رعاية احد رجال الأعمال، وبحضور اسماء رياضية عربية كبيرة امثال الهداف العراقي يونس محمود وقائد منتخب سوريا فراس الخطيب ولاعب منتخب الامارات محمد عبدالرحمن، وعدد من الرجالات الرياضية المهمة في الاردن وفي الوطن العربي.

ومن المتوقع ان تمتلئ مدرجات ملعب القويسمة، بعدما عمل الادارة واللاعب على تحشيد اكبر عدد ممكن من الجماهير، من اجل الظهور بمهرجان إعتزال يليق بما قدمه اللاعب في السنوات السابقة. من جانب اخر باشر فريق الوحدات بقيادة عبدالله ابو زمع تدريباته للقاء الودي، ٢٣ لاعب من الفريق الاول، واستدعى ايضاً ٧ لاعبين من الفئات العمرية، حيث باشر تدريباته منذ الاسبوع الماضي، على امل الوصول للجاهزية المطلوبة، وشهد تدريب الفريق غياب خماسي المنتخب كل من صالح راتب، حمزة الدردور، سعيد مرجان، عبدالله الفاخوري وسليم عبيد، فيما فقد الفريق بهاء فيصل بسبب الاحتراف في الشمال القطري. وفي الطرف الاخر، باشر فريق الرمثا تدريباته استعداداً لمواجهة الوحدات منذ الاسبوع الماضي.

واجرى الرمثا مرانه الاول مساء الاحد الماضي، بقيادة المدير الفني اسامة قاسم، الذي شدد على الجانب البدني اكثر من الفني، مطالباً لاعبيه تقديم مباراة تليق يسمعة الغزلان.

و وضع قاسم اللمسات الاخيرة على الفريق،  في تمرين الفريق الذي اقيم ليلة امس، وتعويض ابرز الاسماء التي رحلت عن الفريق، وهي المهاجم السوري شادي الحموي ومواطنه سبيع الحصني، الذين فسخا عقدهما الشهر الماضي.