الفتى الذهبي يبدأ مشواره مع يوفنتوس

روما - وكالات

اجتاز الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الكشف الطبي في المركز الطبي في يوفنتوس، صباح امس الأربعاء. ووفقًا للحساب الرسمي ليوفنتوس على "تويتر"، فإن دي ليخت أجرى سريعًا الكشف الطبي، تمهيدًا للانضمام بشكل رسمي إلى صفوف السيدة العجوز.
وكان اللاعب قد وصل تورينو، أمس الاول الثلاثاء، في ظل تقارير صحفية تقول إن يوفنتوس سيدفع لأياكس 70 مليون يورو لإتمام الصفقة، بالإضافة إلى 10 ملايين كعمولة للإيطالي مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي. وسيتقاضى دي ليخت راتبًا سنويًا مع اليوفي يبلغ 7.5 مليون يورو، وقد يصل بالمكافآت إلى 12 مليونًا.

وركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح امس الأربعاء، على وصول الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله الرسمي لصفوف يوفنتوس، بالإضافة للصفقات المحتملة للسيدة العجوز. وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "لعبة الشطرنج، 3 هدافين في متناول اليد.. إثارة الرقم 9، إيكاردي ودجيكو وهيجواين جميعهم مرتبط ببعض.. وباراتيسي لديه الكرة مع حلفائه بروما، لكن ماروتا يبحث عن الهجوم المضاد للفوز". وأضافت: "دي ليخت يصل كوكب يوفنتوس، الهولندي في تورينو ويقول: سعيد لكوني هنا.. واليوم الفحوصات الطبية والتوقيع".
وعنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "مطالب كونتي، إنتر يدرس الهجوم الأخير، لوكاكو مرغوب فيه بأي ثمن، وشائعات في إنجلترا حول عرض يتراوح بين 83 و89 مليون يورو، لكن النيراتزوري ينكرها رغم أن سعيه لضم اللاعب حقيقي". وتابعت: "دي ليخت، حفلة ليوفنتوس، وصل إلى تورينو الليلة الماضية.. واليوم يوقع حتى عام 2024". ومن جانبها، قالت صحيفة "توتو سبورت": "ها هو هنا، أهلا بك، الفتى الذهبي! دي ليخت يعود لتورينو مجددًا، حيث حصل هنا على جائزة الفتى الذهبي من الصحيفة في ديسمبر (كانون أول) الماضي.. صباح اليوم سيجري الفحوصات الطبية، ويوم الجمعة سيغادر إلى اَسيا مع يوفنتوس".