أديداس تبتكر الحذاء الثورة

 الانباط - عمان

  ابتكرت أديداس حذاء جديد بتقنية "بوست" لتأمين تجربة لا مثيل لها للرياضيّين بفضل ميزة الطاقة المتجدّدة ولتوفير الراحة المثلى. نسخة جديدة لتجربة مثالية. يوفّر حذاء Pulseboost HD الجديد لكل رياضي ما يلزمه لتحقيق أهدافه وتجاوز توقعاته لأنّه يؤمّن أقصى قدر من الأداء والدعم والراحة. إنّ ميزة الطاقة المتجدّدة تساعد على الحفاظ على الأداء عند تغيير الاتجاهات والأمكنة.

تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى: تمنح "بوست اتش دي"Boost HD  الثبات والتوازن بالإضافة إلى الطاقة المتجدّدة لتأمين الراحة المثلى مع امتصاص للصدمات. دعم أكبر بفضل Continental TM Adaptive Traxion:  نعل سفلي متين مصنوع من المطاط تم تطويره باستخدام الذكاء الاصطناعي. يوفّر تحكّم أكبر على جميع الأسطح الجافة والرطبة. راحة معزّزة بفضل Adapt Knit: أربطة علويّة  تؤمن تحكّم أفضل.

صرّح ستيفان شنايدر، مدير المنتجات في أديداس رانغ أنّ "الركض في المدينة لا يشبه أي سباق آخر. توفر حركة المرور والأضواء والحشود للراكضين تجربة فريدة من نوعها: تحديات كبيرة وتقدير أكبر. أردنا تصميم حذاء ركض ثوري مستوحى من نشاط الراكضين المدنيين ومن إلهامهم ومن طاقتهم.

إنّ تصميم Pulseboost HD هو نتيجة للعمل الجماعي والتعاون مع الراكضين في المناطق المدنية، بدأنا بتفكيك عناصر الركض في المدينة، أي تفاعل القدم مع العوامل جميعها.