منتخب الدرك يسيطر على المراكز الأولى في سباق 'الترا تريل' الدولي

   الانباط - عمان

 سيطر نشامى منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية على المراكز الأولى في منافسات سباق "الترا تريل" الدولي للمسارات الجبلية، والذي اختتم في جبل لبنان. وسجل نشامى الدرك إنجازاً دولياً جديداً ضمن سلسة الإنجازات المتواصلة لعدائي الدرك، في السباق الذي شارك به أكثر من 400 عداء من دول مختلفة من أبرزها: الولايات المتحدة الأمريكية ، ألمانيا، نيوزيلاندا، استراليا، والبلد المنظم لبنان.


وسلك المشاركون في السباق مسارات جبلية مختلفة امتازت بتضاريسها الجبلية الصعبة في مرتفعات الشوف، وتضمنت المنافسة ثلاث مسابقات رئيسية هي: (25) كم، (45) كم، (75) كم. وتمكن العداء الدركي محمد النواصرة من إحكام قبضته على المركز الأول في سباق (75) كم ، والذي يعد الأصعب بين فئات السباق.
كما تمكن العداء الدركي رأفت الزبون من الظفر بالمركز الأول في سباق (25) كم، بعد منافسة مثيرة مع زميله العداء الدركي عبدالحافظ العوايدة الذي حل ثانياً، فيما حل العداء الدركي محمد سلامة ثالثاً في سباق (45) كم .
 

يشار إلى ان منتخب قوات الدرك لاختراق الضاحية والذي يدربه الملازم اول هايل الرواحنة حاز على المراكز الأولى في العديد من السباقات والماراثونات الدولية، منها ماراثون بيروت الدولي، وماراثون الأقصر الدولي، وماراثون النمسا الدولي (اوتشر)، اضافة إلى حصده العديد من الألقاب المحلية في مختلف المسابقات.
وترأس وفد قوات الدرك إلى السباق الرائد معتز العمارات، وضم في عضويته الرائد علي المواجدة، النقيب خضر حداد، ملازم اول هايل الرواحنة (مدرباً)، ملازم ثان سامر الزيدان، واللاعبين محمد فايز النواصرة، رأفت صبحي الزبون، حمزة علي المداهنة، محمد سلامة عطية، عمر سليمان الزبون، عبدالحافظ عيد العوايدة.