شديد يخطف برونزية كأس العالم للكراتيه

 الانباط - عمان

حاز لاعب المنتخب الوطني للكراتيه تحت ٢١ عاماً ، أحمد شديد ، على الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم والمقامة في مدينة أوماغ الكرواتية بالتزامن مع المعسكر الدولي الذي يأتي تحت اشراف الاتحاد الدولي للكراتيه. ونجح "شديد" في نيل الميدالية البرونزية ضمن منافسات وزن تحت ٧٥ كغم ، حيث استهل مشاركته في دور ال ٣٢ بالفوز على اللاعب السلوفيني بريميستش بنتيجة ٢-٠ ومن ثم فاز على اللاعب البيلاروسي بارافيك دزيانيس بنتيجة ٩-٠ في الدور ثمن النهائي.وانتقل أحمد شديد للعب على الميدالية البرونزية والذي نجح في نيلها بعد فوزه في نزالين على كل من البوسني مارين بنتيجة ٢-٠ والأوكراني أندريه بنتيجة ٥-٠.

وكان لاعبا المنتخب الوطني للناشئين للكراتيه ، لين منصور وسعيد النجار قد حققا ميداليتين فضيتين ، مساء امس الاول ، في مستهل مشاركة منتخباتنا الوطنية في المحطة الثانية من منافسات الدوري العالمي للشباب.

واستهلت لين منصور مشوارها في منافسات وزن تحت ٤٧ كغم بالفوز على اللاعبة الهولندية كايل بنتيجة ٩-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فازت على اللاعبة الروسية يانشيفا فكتوريا بنتيجة ٣-١ في دور ال ٣٢ ومن ثم تخطت عقبة اللاعبة الكازاخستانية بكيروفا أيزهان بنتيجة ٩-٠ في الدور ثمن النهائي.وخسرت لين منصور في النزال النهائي أمام اللاعبة الكازاخستانية ياردأوليت بنتيجة ٢-٠ لتظفر "منصور" بالميدالية الفضية.

وافتتح سعيد النجار مشواره في منافسات وزن تحت ٥٢ كغم بالفوز على اللاعب الكرواتي رامينجاك بنتيجة ٤-٠ في دور ال ١٢٨ ومن ثم فاز على اللاعب الإيطالي باموندا سلفاتوري بنتيجة ١-٠ في دور ال ٦٤ ومن ثم فاز على اللاعب الروسي فورمان ايفان بنتيجة ٣-٢ في دور ال ٣٢. وفي النزال النهائي لم يتمكن "النجار" صاحب الميدالية الذهبية في المحطة الأولى من الدوري العالمي للشباب ، من تجاوز اللاعب الألماني محمد أوزديمير ليخسر أمامه بنتيجة ٢-٠ ويكتفي لاعبنا بالميدالية الفضية.