أمين عمان يتفقد عددا من المشاريع

)- تفقد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة اليوم السبت، أعمال تأهيل البنية الحضرية لشوارع منطقة جبل عمان "شارع الرينبو"، والحي النموذجي وحديقة المأمونية في جبل الحسين، وشارع الرسالة في بيادر وادي السير، وأعمال المرحلة الثالثة في حدائق الملك عبدالله الثاني.
وأكد خلال تفقده أعمال التأهيل في عدد من شوارع جبل عمان، أهمية أن يشكل العمل نموذجا لباقي مناطق العاصمة وبما يلبي احتياجات المواطنين من خلال شراكات مع مؤسسات مختلفة للخروج بمعطيات ايجابية.
واستمع إلى شرح عن مراحل العمل في الحي النموذجي وتقاطع الشهيد فراس العجلوني في جبل الحسين والذي ستنتهي أعماله نهاية الشهر الجاري.
وأوعز بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة العبدلي مازن عطية، بتأهيل حديقة المأمونية وتعزيز الإنارة وأعمال أرصفة، وصيانة لبعض الألعاب، وإيجاد ممرات لذوي الاحتياجات الخاصة.
كما تفقد أمين عمان أعمال إنشاء شارع الرسالة الذي يربط شارع الشعب وبيادر وادي السير بطول 2 كيلو متر وعرض 30 مترا، وهو مخدوم بعبارات صندوقية وقنوات خاصة لتصريف مياه الأمطار.
وشدد بحضور رئيس اللجنة المحلية لمنطقة وادي السير، عاهد سليحات، على أهمية رفع وتيرة العمل لإنجاز الشارع مطلع العام المقبل.
واطلع على أعمال المرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني والتي تنتهي أعمالها في نهاية تشرين اول المقبل، وتشمل المركز الثقافي وساحة نوافير "الساحة الرئيسية" وممر متحف الدبابات الملكي وحديقة الأسرار وحديقة خاصة بالسيدات وحديقة الأطفال الرئيسة مع حديقتين ثانويات للأطفال تحوي ألعابا لذوي الاحتياجات الخاصة.
--(بترا)