الوحدات يرفع شعار الفوز في مواجهة العهد

 الانباط - عمان

يرفع فريق الوحدات شعار الفوز ولا بديل في مواجهته الحاسمة امام فريق العهد اللبناني عند الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين، في المباراة التي تقام على ملعب كميل شمعون  في العاصمة اللبنانية بيروت.في اياب الدور نصف النهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لمنطقة غرب اسيا.
ويسعى ممثل الكرة الاردنية لتحقيق الفوزباعتباره خسر لقاء الذهاب في عمان بهدف وحيد ويرمي الى  المتأهل الى المباراة النهائية لمنطقة غرب اسيا، حيث يحتاج الوحدات الى تحقيق الفوز باكثر من هدف لحصد بطاقة التأهل، فيما تعني خسارته أو تعادله تأهل الفريق اللبناني.وكان الوحدات قد خاض يوم امس تدريبه الاخير على ملعب المباراة بقيادة المدير الفني عبدالله ابو زمع الذي جدد ثقته بلاعبيه للعودة ببطاقة التأهل رغم صعوبة المهمة وقوة منافسه الذي استطاع ان يعود بالفوز الثمين من ملعب القويسمه وهو ما يعطيه التميز على ارضه وبين جمهوره .. ويعاني الوحدات من مشاكل في صفوفه، حيث يغيب عنه نجمه وهداف الفريق بهاء فيصل بالإضافة إلى يزن ثلجي وسامي الهمامي، في حين تحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب عبيدة السمارنة، بعد خروجه من مران الأمس إثر تعرضه لشد عضلي خفيف. 

على صعيد اخر يأمل العهد بقيادة مدربه باسم مرمر، في البناء على نتيجة مباراة الذهاب، للتأهل للدور النهائي حيث سيحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لتحقيق ذلك. ويعول العهد على أبرز نجومه الأساسيين محمد قدوح ومحمد حيدر وأحمد زريق وربيع عطايا وحسين دقيق وهيثم فاعور، في حين يمتلك الوحدات عدة أسماء بارزة أهمها حمزة الدردور، ورجائي عابد وصالح راتب وفادي عوض. ورغم تزايد حظوظ العهد في التأهل، لكن يبقى الوحدات صاحب خبرة آسيوية واسعة.

من جهة اخرى اكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع، إن مباراة العهد مصيرية للفريقين، مضيفا أن مواجهة الذهاب تمثل الشوط الأول وأنهم سيخوضون الثاني اليوم .وشدد أبو زمع، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، يوم امس أنه يعلم منذ البداية بصعوبة المواجهة، مشيرا إلى ان فريقه يتواجد في بيروت من أجل التأهل. وردا على سؤال ، حول الغيابات أكد ابو زمع، أن فريقه سيفتقد جهود يزن ثلجي وبهاء فيصل وسليم عبيد، لافتا إلى وجود شكوك حول مشاركة سامي الهمامي وعبيدة السمارنة. وأشار: "الوحدات يظهر معدنه الأصيل في الظروف الصعبة، والفريق سيكون في الموعد اليوم ".  وقال حسن عبد الفتاح، كابتن فريق الوحدات، إن المواجهة صعبة، مضيفا أن فريقه يطمح للفوز وتقديم أداء مشرف.

في الجانب الاخر قال باسم مرمر، المدير الفني للعهد اللبناني، إن مواجهة الوحدات صعبة للغاية، مشيرا إلى أن التوفيق سيكون عاملا حاسما فيها. وأضاف مرمر، خلال المؤتمر الصحفي : "مواجهة الذهاب حسمت بأخطاء صغيرة وتفاصيل دقيقة، وننتظر دعم الجماهير لتحفيز اللاعبين، ودفعهم لتحقيق فوز مهم".  وأشار إلى أن عامل الجمهور في صالح فريقه، مشددا على أنه لن يؤثر على فريقه بالسلب كما يتردد.
 ولفت إلى أن فريقه سيسعى لأن يكون الطرف الأفضل لتحقيق الفوز.  ورداً على سؤال ، حول غيابات الفريق، أكد مرمر أن صفوف فريقه مكتملة، واعدا بأن يفاجئ الوحدات فيما يخص طريقة اللعب. من جانبه قال لاعب العهد، هيثم فاعور إنهم يتحلون بالإيجابية، ويؤمنون بقدرتهم على حصد اللقب.وأشاد بجماهير العهد، مؤكدا أن دعمها عامل محفز لهم، واعدا بأن يرفع اللاعبون رأس الكرة اللبنانية الجميع.