كاس العالم ..لنبقى نحلم !!

 * في ظل المستويات المتواضعة التي يقدمها منتخبنا الوطني لكرة القدم حاليا .. سيبقى الوصول الى نهائيات بطولة كأس العالم القادمة في قطر 2022 .. مجرد حلم يراودنا عام بعد اخر ..وعند موعد انطلاق المونديال كما العادة ..دون ان نتمكن من بلوغ هذا الحلم الجميل ولو مرة واحدة فقط على ما يبدو  !! .         

* المنتخب الوطني يضم في صفوفه نخبة نجوم الكرة الاردنية ...الذين يحتاجون لفكر فني يوظف امكاناتهم ومهاراتهم العالية ..ويعمل على رفع جاهزيتهم الفنية والبدنية .. لكننا شاهدنا تواضع اداء اللاعبين في مباراة سلوفاكيا التي انتهت بخسارة كارثية بالخمسة ..وفي لقاء اندونيسيا الذي تواصل فيه تواضع الاداء رغم الفوز !!  .    

* رغم ان اتحاد كرة القدم اعلن عن تأجيل انطلاق الموسم الكروي حتى الشهر الثاني من العام القادم ..الا اننا لم نسمع عن اي توجه لاستغلال هذا الوقت الطويل لتوفير افضل اعداد لمنتخبنا الوطني خلال الفترة القادمة ..ما دام هدف الاتحاد الحالي توجيه العناية للمنتخب لتحقيق حلم الوصول الى قطر .!!   .

* مدرب منتخبنا الوطني فيتال برر الخسارة القاسية التي تعرض لها منتخبنا امام سلوفاكيا ..بسبب وضع اللاعبين البدني بعد خروجهم من اجواء رمضان وتاثرهم بالنظام الغذائي بشكل سلبي ..هذا التبرير اثار موجة من التهكم والانتقادات الجارحة التي تعرض لها المدرب من قبل الجماهير ..التي استغربت ان يصدر هذا الكلام غير المنطقي من مدرب يفترض انه محترف !!         .

* بعد الاداء السلبي الذي قدمه منتخبنا الوطني منذ خروجه من بطولة اسيا في الامارات ..سواء في بطولة الصداقة التي اقيمت في العراق ..او في وديتي سلوفاكيا واندونيسيا ..يتسائل عشاق الكرة الاردنية من متابعي منتخبنا الوطني ..هل من الممكن بهذا المنتخب وبتلك الادارة الفنية غير المقنعة ان نحقق الوصول الى المونديال ..مجرد سؤال !!        

* منتخبنا الوطني بحاجة لمرحلة من التقييم الفني يشارك فيها نخبة من المدربين الوطنيين المخلصين ..الذين قدموا تصوراتهم واقتراحاتهم وانتقاداتهم لاداء اللاعبين خلال وديتي سلوفاكيا واندونيسيا ومستوى المدرب فيتال الذي طاله الكثير من الانتقادات الفنية التي خرجت من مدربين كبار ..يفترض ان نسمع اقتراحاتهم وان نحترمها لانها تصب في مصلحة كرتنا الاردنية !! .