ميسي اليابان سعيد باللعب مع ريال مدريد

 مدريد - وكالات

رفض لاعب وسط منتخب اليابان، تاكيفوسا كوبو، التوسع في الحديث عن صفقة انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، بسبب انشغاله مع منتخب بلاده لخوض منافسات كوبا أمريكا 2019 في البرازيل. منذ إعلان الفريق الإسباني عن تلك الصفقة، توافدت مختلف وسائل الإعلام اليابانية والبرازيلية والإسبانية على ملعب تدريب منتخب اليابان في مدينة ساوباولو البرازيلية، بحسب الصحيفة اليابانية (سانكي سبورتس)، التي نقلت تصريح النجم الشاب قائلاً: "أريد فقط أن أركز على البطولة، لذلك أود التركيز على المباراة المقبلة".
وتركز حديث كوبو، 18 عاماً، للصحيفة اليابانية عن المباراة الأولى من البطولة ضد منتخب تشيلي، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، قائلاً: "أعتقد أن منتخب اليابان ليس معروفًا في المنطقة، لذا فإن المباراة الأولى هي فرصتنا، ونريد الفوز بالنقاط الثلاث".
لا يزال كوبو، المعروف في بلاده بلقب "ميسي اليابان"، يبحث عن تسجيل أولى أهدافه الدولية، من أجل كسر الرقم القياسي الحالي كأصغر مسجل هدف بمنتخب اليابان، المسجل باسم المهاجم المعتزل نوبوتوشي كانيدا (61 عاماً) والذي هز شباك كوريا الجنوبية في 15 يونيو 1977، بعمر 19 عامًا، و119 يومًا.
مؤكداً بالقول: "أريد تسجيل هدف في بطولة أمريكا الجنوبية، أريد المحافظة على تواجدي مع المنتخب الوطني الأول". ذكرت الصحيفة اليابانية أن "ميسي اليابان" اكتفى بالتحديث عن صفقة انتقاله لريال مدريد الإسباني بتصريح مقتضب للصحيفة الإسبانية (ماركا)، قائلاً: "أنا سعيد جداً بالتوقيع مع ريال مدريد، أنا هادئ، إنه يوم عادي لكنني سعيد جداً".