قطر تستهل مشوارها امام باراجواي

 البرازيل - وكالات

عندما يستهل المنتخب القطري مشواره في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2019) بالبرازيل، والتي يشارك فيها بدعوة من اتحاد أمريكا الجنوبية (كونميبول)، سيسعى العنابي إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة والنتائج الإيجابية بهذا العام الذي شهد تتويجه للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس أمم آسيا.ويبدأ المنتخب القطري مشواره في كوبا أمريكا مساء اليوم الأحد بلقاء باراجواي على ملعب ماراكانا الشهير بمدينة ريو دي جانيرو، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية التي تضم أيضا الأرجنتين وكولومبيا. وجاء تتويج العنابي بطلا لآسيا ومشاركته في كوبا أمريكا في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة فرض حضوره على ساحة الكرة العالمية، قبل بطولة كأس العالم 2022 المقررة في قطر.
وأجرى المنتخب القطري حصته التدريبية الأولى عقب وصوله إلى البرازيل أمس الاول الجمعة، وذلك دون حضور وسائل الإعلام، حيث حرص المدير الفني الإسباني فيليكس سانشيز على توفير أجواء تمنح اللاعبين أعلى درجة من التركيز.
وعلى الجانب الآخر، يتطلع منتخب باراجواي المتوج بلقب البطولة مرتين في عامي 1953 و1979 ، إلى تفادي الكبوات المبكرة وتحقيق نتيجة إيجابية على حساب العنابي.ولم يحقق منتخب باراجواي سوى انتصار واحد خلال آخر ثماني مباريات له، لكنه جاء في آخر لقاء له قبل انطلاق كوبا أمريكا، حيث تغلب على جواتيمالا 2 ـ 0.