المحرق البحريني يفتح باب التفاوض مع الرواشده

 الانباط - عمر الزعبي

 فتح نادي المحرق البحريني باب المفاوضات مع لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني يوسف الرواشدة، للانضمام للفريق الكروي  للموسم القادم 2019-2020. وتشير المعلومات بحسب مصادر مقربة من اللاعب إلى أن إدارة نادي المحرق تفاوضت مع  الرواشدة من أجل الانضمام للفريق، كما قدمت عرض مالي يبلغ 150 ألف دولار من أجل ارتداء اللاعب قميص المحرق الموسم المقبل، موضحة أن المفاوضات لاتزال جارية بين الطرفين للتوصل لاتفاق نهائي على صيغة العقد.

وتأتي تحركات إدارة المحرق من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين، يخدمون تطلعات الفريق لعودته مجدداً للمنافسة على لقب مسابقة كأس جلالة الملك  ولقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وكذلك المنافسة في بطولة الأندية العربية التي سيشارك فيها الفريق خلال الموسم.

وكان  الرواشدة "29 عاما" قد تألق مع منتخبنا الوطني في نهائيات كأس آسيا الأخيرة التي احتضنتها دولة الإمارات،  لينتقل بعدها للعب في صفوف فريق دبا الفجيرة بدوري الخليج العربي بالإمارات، إلا أن الفريق الإماراتي لم يجدد عقد اللاعب للموسم المقبل.يذكر ان المهاجم الرواشدة  بدأ مسيرته الكروية مع النادي العربي ، قبل أن ينتقل للعب في صفوف فريق الجزيرة ، بعدها انتقل للعب في صفوف فريق الرمثا. وكان قد لعب في صفوف فريق الفيصلي قبل أن يدافع عن ألوان فريق دبا الفجيرة في الموسم الماضي.