نائب السفير الياباني يزور مركز الاعداد الاولمبي

 الانباط - عمان

زار نائب السفير الياباني في الأردن ، السيد ماساهيرو تادا ، مركز الإعداد الأولمبي التابع للجنة الأولمبية الأردنية وكان في استقباله ناصر المجالي الأمين العام للجنة الأولمبية. وشملت الزيارة جولة لنائب السفير الياباني لمرافق مركز الإعداد الأولمبي حيث اطلع السيد ماساهيرو تادا على الخدمات التي يقدمها هذا المركز لعدد كبير من الرياضيين الأردنيين من مختلف الرياضات.

 وأشاد السيد ، ماساهيرو تادا ، بالخدمات التي يقدمها مركز الإعداد الأولمبي لأبطال الرياضة الأردنية مشيراً إلى أن هذا المركز سيلعب دوراً كبيراً ومهماً في تطوير الرياضة الأردنية. وتناقش الطرفين سبل توطيد العلاقات وتبادل الخبرات بين الجانب الياباني والأردني فيما يتعلق بالمجال الرياضي.

 كما أشاد ناصر المجالي بالاستعدادات وتحضيرات العاصمة اليابانية طوكيو لإستضافة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي ستقام خلال الفترة من ٢٤ تموز إلى ٩ آب عام ٢٠٢٠ مشيراً إلى أنه يتوقع نسخة مثالية ومميزة من الأولمبياد نظراً لما تمتلكه اليابان من إمكانيات هائلة وخبرة تنظيمية وبنية تحتية فريدة من نوعها. بدوره عبر السيد ، ماساهيرو تادا ، عن تمنياته بتأهل أكبر عدد من اللاعبين الأردنيين إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، وتحقيق نتائج تعكس مدى تطور الرياضة الأردنية مؤكداً أن السفارة اليابانية في الأردن ستقدم كل ما بوسعها للبعثة الأردنية المشاركة في الأولمبياد.